المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

لدعم الدولة في مواجهة كورونا:

مشكاة نور تطلق حملة "بيوت مستورة" لدعم 500 ألف أسرة من غير القادرين
أعلنت مؤسسة مشكاة نور للعلم والتنوير الثقافية عن إطلاق حملة "بيوت مستورة" والتي تستهدف دعم غير القادرين من العمالة الغير منتظمة والأسر الغير قادرة فى 6 محافظات دعما لجهود الدولة المصرية في مواجهة فيروس كورونا المستجد.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

صرحت الدكتورة نور الهدى الجمّال رئيس مجلس أمناء مؤسسة مشكاة نور للعلم والتنوير الثقافية أن حملة "بيوت مستورة" تستهدف دعم 500 ألف أسرة من غير القادرين فى محافظات بورسعيد الجيزة ودمياط وسوهاج والأقصر وأسوان وذلك فى ظل تحديات الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد، مشيرة إلى أن الحملة تستهدف توزيع مواد غذائية  تكفى أكثر من خمسة أشخاص لمدة شهر.

 

أوضحت الجمّال أن مؤسسة مشكاة نور من خلال حملة "بيوت مستورة" تستهدف التشبيك مع الجمعيات الأهلية فى القرى لتحديد الأسر المستحقة للدعم، حيث تسعى المؤسسة لكفالة أكبر عدد من الأسر التي تأثر مصدر رزقها بأزمة "كورونا" خصوصا بعد غلق الأسواق وتوقف معظم أماكن عمل عمال اليومية، وذلك من خلال سياسة طرق الباب، وذلك منعا لأية تجمعات، فسيتم تقديم المساعدات في كراتين غذائية مغلفة ومعقمة بالكامل.
 
أشارت الجمّال، أنه على مؤسسات المجتمع المدني الوقوف بجانب الدولة لدعم جهودها في محاربة فيروس كورونا المستجد، مشيرة إلى أن المجتمع المدني عليه أن يعلن حالة الطوارئ لدعم غير القادرين حيث أن المساعدات التي تقوم بها الجمعيات الأهلية ليست لحظية أو مرتبطة بتوقيت معين.
 
يذكر أن مؤسسة مشكاة نور للعلم والتنوير الثقافية تعمل تحت مظلة وزارة التضامن الاجتماعى برقم إشهار 10357 لسنة 2016 والمقيدة برقم 904 لسنة 2019 وتعمل فى مجالات التنمية المجتمعيةوالإعمار وتعديل السلوك و تعليم الحرف اليدوية والصناعية والصحة.

 

 






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق