أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

مشروع لدعم مهارات طالبات تربية رياضية وإنشاء أكاديمية للتدريب بجامعة الزقازيق
حصلت جامعة الزقازيق اضافة لمشروعات التطوير بالجامعة علي مشروع من إدارة التميز بوحدة إدارة المشروعات بوزارة التعليم العالي  لدعم مهارات طالبات كلية التربية الرياضية بنات وإنشاء أكاديمية للتدريب .

إقرأ أيضاً

لغز الحكاية فى اقتحام فيلا نانسي عجرم من البداية إلى النهاية
حكاية قبلة تسببت فى اغماء الفنانة فاتن حمامة
حكاية تحول خطيبة الراحل هيثم زكى بعد مرور شهرين من وفاته
٤٥ صورة من جنازة الفنانة ماجدة الصباحي
احمد فلوكس يعود لهنا شيحة بعد انفصالهم


أوضحت د. شيرين عيسي مدير الوحدة أن المشروع هو أحد المشروعات لدعم تنمية المهارات العملية والمهنية للطلاب التي يتم تمويلها من وحدة إدارة مشروعات تطوير التعليم العالى في إطار تشجيع الأفكار والمبادرات المبتكرة والمبدعة الهادفة فى مجالات التعليم والتعلم المختلفة وتوفير تعليم جامعى متميز ينعكس بشكل مباشر على قدرة الخريج على المنافسة في سوق العمل، وتطوير العملية التعليمية ورفع كفاءتها وجودتها وتعظيم العائد منها بما يحقق التنمية المستدامة لافتة الى انه  تم اليوم مناقشة التعديلات تمهيدا لتوقيع العقد بين وزارة التعليم العالى وجامعة الزقازيق .

أضافت مثل هذه المشروعات تهدف إلى دعم الافكار والمبادرات المبتكرة والمبدعة والهادفة لتنمية المهارات العملية والمهنية للطلاب لتلبية متطلبات سوق العمل المحلي والاقليمي والدولي وهي ما يتوافق مع رؤية وخطة  جامعة الزقازيق للتطوير برعاية ودعم د. عثمان شعلان رئيس الجامعة ، ود. ميرفت عسكر نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث صىح بذلك د. عايدة سعيد المشرف علي المركز الإعلامي بالجامعة. . 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق