مشاهدة مباراة فرنسا وتركيا يلا شوت
مشاهدة مباراة فرنسا وتركيا
مشاهدة مباراة فرنسا وتركيا
مشاهدة مباراة فرنسا وتركيا يلا شوت


يلتقي فريقي فرنسا وتركيا ضمن التصفيات المؤهلة ليورو 2020 ، علي ملعب فرنسا ، المواجهة اليوم ستكون من أهم المباريات التي خاضها المنتخبين في مباريات المجموعات خصوصاً أن المنتخبين يتنافسان بنفس عدد النقاط ، منتخب فرنسا يدخل المباراة اليوم أمام المنتخب التركي وهو يمتلك 15 نقطة ، حقق الانتصار في 6 مباريات ، وتلقي هزيمة واحدة أمام المنتخب التركي في الجولة الثالثة بهدفين دون رد ، على الجانب الآخر يستعد منتخب تركيا اليوم أمام الديوك وستكون مباراة صعبة وقوية للغاية خصوصاً أن اللقاء سيقام خارج الديار ، ويتصدر فرنسا المجموعة بنفس نقاط المنتخب التركي ولكن بفارق الأهداف..

تنطلق المواجهة بين فريقي فرنسا وتركيا في تمام الساعة 21:45 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 20:45 بتوقيت القاهرة ، والتي ستذاع علي قناة بي ان سبورت 1 ويعلق علي اللقاء يوسف سيف..

الجمهورية اون لاين ، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة فرنسا وتركيا مباشر في لقاء اليوم الاثنين 14 / أكتوبر / 2019، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة فرنسا وتركيا مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي فرنسا وتركيا مباشر، علي موقعكم الجمهورية اون لاين ، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق