مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

البريد المصرى
مشاركة استثنائية لهيونداي في فعاليات Live Drive Xpo-LDX

تقدم للعملاء Tucson NX4، وElantra CN7، وCreta يلفتون الأنظار بإمكاناتهم وادائهم المميز



كوثر أبو الفتوح: نعي أهمية مثل هذه المعارض ودورها الفعال في إثراء السوق المصري وتعزيز المنافسة خاصة بعد مرور أزمة الكورونا.... طرازات هيونداي تحقق نجاحاً كبيراً ونسعي دوماً لتقديم كل ما هو جديد في السوق المصري

  
 تشارك العلامة التجارية الكورية هيونداي، أحد العلامات التجارية التابعة لمجموعة جي بي غبور أوتو - الرائدة بقطاع السيارات بالسوق المصري - في فعاليات النسخة الأولى من معرض "لايف درايف اكسبو" Live Drive Xpo-LDX الذي يقام لأول مرة في مصر خلال الفترة من 23 إلى 26 سبتمبر الجاري.
تقوم هيونداي باستعراض موديلاتها المختلفة التي تتميز بمواصفات عالية الجودة، وتتناسب مع شرائح العملاء المختلفة، حيث تقدم Tucson NX4، وElantra CN7، وCreta SU2، والتي تم طرحهم بأسعار تنافسية تلبي كافة احتياجات وتطلعات المستهلك، وتجعله يتمتع بتجربة قيادة فريدة مدعومة بأحدث وسائل التكنولوجيا والأمان.
 
وفي هذا الإطار، أكدت كوثر أبو الفتوح، مديرة العلامة التجارية هيونداي بشركة جي بي غبور أوتو، أن مشاركة هيونداي في النسخة الأولى من معرض Live Drive Xpo-LDX، تأتي في إطار إيمانها بأهمية مثل هذه المعارض ودورها الفعال في إثراء السوق المصري وتعزيز المنافسة خاصة بعد مرور أزمة الكورونا التي لم تتح للمستهلك وللشركات المختلفة فرصة استعراض أحدث ما لديها. فنحن نري اليوم نخبة متنوعة من الشركات المصرية والعالمية في سوق السيارات تحت سقف واحد، بما يتيح للمستهلك المصري الفرصة للتعرف على مستجدات القطاع، وأحدث الطرازات، والاطلاع على أحدث التكنولوجيات، وأفضل العروض الخاصة بكل علامة تجارية مما يعزز من أداء القطاع والاقتصاد المصري ككل.
 
وأوضحت أن هيونداي تتمتع بخبرة عميقة بسوق السيارات المصري، وتنتهج استراتيجية طموحة لدعم الاقتصاد المصري، وإثراء قطاع السيارات بكل ما هو جديد ومميز. مؤكدة أن موديلات هيونداي لطالما لاقت استحسان العملاء، وهو ما ينعكس إيجابياً في أرباحها السنوية سواء المحلية او العالمية. مشيرة إلى مشاركة هيونداي خلال المعرض بثلاثة طرازات مختلفة هي Tucson NX4، وElantra CN7، وCreta SU2، والتي تتمتع كل منها بتكنولوجيا فائقة توفر لمستخدمها تجربة قيادة فريدة مدعومة بأحدث عوامل السلامة والأمان، ومواصفات رفاهية عالية المستوى.
 
تأتي السيارة هيونداي NX4 Tucson بخمس فئات هي "Smart، Smart Plus، Modern، Advanced، Premium" وتنتمي لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV، وهي مزودة بمحرك رباعي الاسطوانات، سعة 1600 سي سي تيربو، ينتج قوة 180 حصان، وعزم أقصى للدوران 265 نيوتن/متر، متصل بناقل حركة سباعي السرعات أوتوماتيك. وتتمتع هيونداي توسان بالعديد من المواصفات ووسائل الأمان أبرزها وجود 6 وسائد هوائية، والفرامل المانعة للانغلاق ABS، وتوزيع الكتروني للفرامل EBD، وبرنامج التوازن الالكتروني ESP، وبرنامج التوازن عند صعود المرتفعات والمنحدرات HAC -HDC، وتعليق تلقائي لفرامل اليد Auto Hold، كما زودت بمجموعة من التجهيزات والكماليات مثل مثبت ومحدد سرعة، وخاصية تشغيل المحرك عن بعد، وجهاز تحذير المسافات الخلفية، كاميرا للرؤية خلفية وامامية، شاشة عدادات 10.25 بوصة.
 
وتأتي السيارة Elantra CN7 بسبع فئات "SMART، SMART SAFETY، SMART FUN، SMART PLUS، MODERN، ADVANCED، PREMIUM" وتنتمي لسيارات السيدان، مزودة بمحرك رباعي الأسطوانات، سعة 1600 سي سي، يولد قوة 126 / 6,300 حصان، وأقصى عزم دوران 155 / 4,850 نيوتن/ متر، متصل بناقل حركة ناقل حركه أتوماتيك 6 سرعات. وتتضمن مجموعة من التجهيزات والكماليات مثل جنوط سبور مقاس "16 (205/55) ومقاس "17(225/45)، وعجلة قيادة متعددة المهام، وشاشة "8" و10.25 تعملان باللمس، إمكانية اختيار نوعية القيادة، مصابيح أمامية مسلطة للإضاءة LED، كما زودت بنظام ترفيهي مكون من 8 سماعات BOSE، وغيرها من المميزات.
 
أما السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات هيونداي Creta فتأتي بأربع فئات هي "SMART، SMART PLUS، MODERN، ADVANCED" مزودة بمحرك مكون رباعي الاسطوانات، سعة 1500 سي سي، يولد قوة قدرها 113/ 6,300 حصان، وعزم أقصى للدوران 144/ 4,500 نيوتن متر، ودعمت السيارة بمجموعة من المواصفات ووسائل الأمان، ومنها مكابح مضادة للانغلاق، وتوزيع قوة المكابح إلكترونياً، ونظام الاتزان الالكتروني، وبرنامج التوازن عند المرتفعات، ووسائد هوائية امامية مزدوجة، ومصابيح شبورة امامية، ونظام مراقبة ضغط الإطارات، ومكابح يد كهربائية، وتثبيت تلقائي. كما تحتوي على مجموعة من التجهيزات، أبرزها فتحة سقف بانوراما ونظام ترفيه ستاندرد FM/AM بشاشة "3.8، فضلاً عن دعم لأجهزة الايفون والاندرويد.
 
جدير بالذكر أن معرض Live Drive Xpo-LDX يجمع العديد من مصنعي وموزعي السيارات والبنوك وشركات التأمين في مكان واحد، ويتيح للعملاء تجربة السيارات والمقارنة بينها واتخاذ القرار المناسب في نفس المكان مع توافر الكثير من العروض والتسهيلات البنكية وخدمات التأمين.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق