هاي سليب
المجموعة المالية هيرميس
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

مشادة ساخنة بين محامي شيرين عبدالوهاب وسمير صبري

دخل سمير صبري المحامي، في مشادة ساخنة على الهواء، ببرنامج "القاهرة اليوم"، الذي يبث على شاشة "اليوم"، من تقديم غدوارد ونانسي مجدي".

قال الدكتور سمير صبري، المحامي، إنه تقدم بشكوي لنقيب الموسيقين ضد الفنانة شيرين عبدالوهاب، بسبب تعاونها مع المنظمات الحكومية المشبوهة ضد مصر .

وأوضح صبري خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "القاهرة اليوم"، الذي يبث على شاشة "اليوم"، من تقديم كلا من إدوارد وبثينة توكل، أن شيرين قامت  بالتطاول على مصر ونشر أخبار كاذبة واستدعاء المنظمات الحقوقية المشبوهة التي تعمل ضد البلاد للتدخل في الشأن المصري.

ومن جانبه رد الدكتور حسام لطفي، محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب، على المحامي سمير صبري قائلا"اعتدنا كل فترة تقديم بلاغ من ادعياء الشهرة ضد موكلتي، موضحا أن شيرين كانت في البحرين ".
وأوضح محامي شيرين المرة الاولي بلهارسيا ردت بخفة دم لاما كانت في الشارقة 

وأوضح محامي شيرين عبدالوهاب" أن موكلتي كان نيتها من حفل غنائي نهاية 2017، الإجابة بخفة دم، عن طلب الجمهور من شيرين بأغنية ماشربتش من نيلها، وردت "تسبب البلهارسيا"، وهو التعليق الذي اعتذرت عنه".
وشدد حسام على أن" خلال التحقيق سيعرف كل شخص حجمه الحقيقي ولن نسامح ضد التشهير بموكلتي".
ورد سمير صبري قائلا" أنا مش مدعى شهرة ياحسام انا محامي من قبل ماتدخل كلية الحقوق، وبقالي 44 سنة محامي ولسنا مدعوين شهرة ونبحث عن كرامة بلادنا وسنتصدي لاي تطاول ضد مصر". 

ووفقًا للبلاغ، فإن "شيرين" قالت أثناء الحفل: "أيوة كده أقدر أتكلم براحتي عشان في مصر اللي يتكلم بيتسجن".

قرار النقابة بوقف "شيرين" تكرر في أكثر من مناسبة خلال السنوات الأخيرة، مع اختلاف الأسباب التي أدت إلى القرار، حتى أن النقابة قامت بوقف شيرين نفسها من قبل، بعد تصريح سخرت فيه من نهر النيل في حفلة لها بلبنان.

وتداول نشطاء على شبكات التواصل الاجتماعي، فيديو للمطربة شيرين عبدالوهاب حينها، تسخر فيه من النيل في حفلة لها بلبنان، وردت شيرين في الفيديو المتدوال على فتاة طلبت منها أن تغني "مشربتش من نيلها" لترد عليها شيرين "هيجيلك بلهارسيا" متابعة: "إشربي إيفان أحسن".






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

عمرو الليثي يكشف أسرار خاصة عن فيلم ناصر ٥٦ وعلاقة ثورة يوليو بالفن 

  أوضح اﻻعلامي د. عمرو الليثي انه كانت ثورة يوليو راسخة فى وجدان والدى (رحمه الله) المنتج والسيناريست الكبير ممدوح الليثى؛ فكان على يقين أن الفن هو أداة لترسيخ التاريخ فى وجدان الشعوب، وهو ما دفعه دفعا لإنتاج أفلام أبرزت العديد من الملامح السياسية فى مصر باختلاف فتراتها. وقد تذكرت... المزيد

في عامها الـ37.. بريانكا شوبرا بـ 15 إطلالة فاتنة

تُعد  بريانكا شوبرا جوناس مصدر إلهام، تجعلها نقطة لنشر طاقتها الإيجابية أينما ذهبت، حيث تحتفل حالياً بعامها الـ37، وهي بصحبو زوجها المغني الأمريكي نيك جوناس. ولدت بريانكا في عائلة كان والداها من الأطباء في الجيش الهندي، وبالتالي ، كان عليها تغيير المدارس والمدن كثيرًا. عندما بلغت... المزيد

نيكول سابا تستعد لأولى حفلاتها بالساحل الشمالي عقب تعافيها

وقع الاختيار على النجمة اللبنانية نيكول سابا لأحياء حفلا غنائيا ضخما مساء يوم الخميس القادم، الساحل الشمالي من نجوم مشاهير صيف 2019 وذلك داخل هاسيندا . يعد الحفل هو اولى السهرات التي تحيها  نيكول سابا لصيف 2019 بمصر عقب تعافيها من آلام الرقبة حيث اعتادت منذ أعوام على احياء... المزيد

صوت الأردن عمر العبد اللات يتألق في مهرجان جرش بحضور جماهيري استثنائي .. صور

ليلة فنية ناجحة في كل المقاييس ووسط حضور كبير من الجمهور، سطّر صوت الأردن الفنان عمر العبداللات نجاحاً يضاف إلى سلسلة النجاحات التي حققها ضمن مشاركته بمهرجان جرش للثقافة والفنون في السنوات السابقة وأتممها هذا العام 2019 ، ليعيد للمهرجان حضوره وقوته مع هذه الانطلاقة القوية التي قادها بهذا الحضور... المزيد

الفنانة رانيا يوسف تثير ضجة على مواقع التواصل الاجتماعى بفستان كليوباترا. . صور

أثارت الفنانة رانيا يوسف إعجاب جمهورها، بعد مشاركتها عدة صور ظهرت فيها بإطلالة إغريقية، محاولة التشبه بأزياء الملكة كليوباترا.   وظهرت رانيا في الصور التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع انستجرام، بفستان بسيط من اللون الأزرق، وتاج يشبه التيجان التي كان يرتديها الملوك الإغريق.... المزيد

اترك تعليق