• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

"مستقبل وطن" يوزع 200 لحاف ضمن مبادرة حياة كريمة بكفر الشيخ
وزع حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، بمحافظة كفر الشيخ، 200 لحاف لمقاومة برد الشتاء على أهالينا بمركز الحامول ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، حياة كريمة لشعب عظيم،

إقرأ أيضاً

مفاجأة .. كهربا لن يتعرض لعقوبات بعد انتقاله للاهلى

صور نادرة من حفل زفاف حسن يوسف وشمس البارودى

مفاجأة .. نيمار بديلا لصلاح فى ليفربول

شمس البارودي تعلق على عودتها للتمثيل


وتحت رعاية المهندس فوزى الرفاعي أمين الحزب بالمحافظة، وذلك في إطار المبادرات والفعاليات التي ينظمها الحزب لتفعيل المشاركة المجتمعية بجميع المحافظات.

 

وقام المحاسب أحمد جعفر امين التنظيم بالمحافظة، بتوزيع 200 لحاف على اهالينا من محدودي الدخل في الاحتفال الذي اقيم بنادي المعلمين بالحامول بحضور عدد من قيادات الحزب بالحامول، موضحا أنه سيتم خلال الفترة القادمة توزيع أكثر من ألفي لحاف وبطانية على اهالينا بجميع مراكز ومدن المحافظة لمقاومة برد الشتاء ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة.

 

وشدد "جعفر"، على أن حزب مستقبل وطن برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف يحرص دائما على مساعدة محدودي الدخل باستمرار ومساندتهم لمواجهة أعباء الحياة.

 

ويأتي ذلك في إطار خطة الامانة العامة المركزية للحزب على مستوى الجمهورية الداعمة للمبادرات الرئاسية التي تستهدف تخفيف العبء عن كاهل المواطنين ومساعدة محدودي الدخل من خلال المشاركة المجتمعية بجميع المحافظات.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق