المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

مستقبل وطن يوزع مواد غذائية على 750 أسرة في بورسعيد ..صور
وزع  حزب مستقبل وطن بمحافظة بورسعيد بالتنسيق مع مؤسسة تكافل وكرامة المواد الغذائية علي ٧٥٠ اسرة بورسعيدية بكافة احياء المحافظة  وذلك بالتزامن مع عيد الاضحى المبارك .

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

ومن جانبة قال رامي عوض امين العلاقات العامة بحزب مستقبل وطن ببورسعيد إنه يجري توزيع المواد الغذائية على المواطنين والأسر الفقيرة  المحافظة  بالتنسيق مع الجمعيات الأهلية  وذلك في إطار الجهود المبذولة للتنسيق بين جميع مؤسسات الدولة لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين وسد احتياجاتهم من المواد الغذائية خلال عيد الاضحي المبارك.

ولفت محمد ابو جمعه الامين المساعد بالمحافظة  إلى أن المبادرة  تأتي في إطار المسئولية المجتمعية التي يتبناها الحزب ودعم الأسر الفقيرة والأكثر احتياجا، بالإضافة لدعم مبادرة حياة كريمة التي أطلقها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

واضاف محمد النوساني امين التنظيم بحزب مستقبل وطن ببورسعيد : أنه سيتم خلال الأيام المقبلة دعم الأسر الأشد احتياجا بطرق مختلفة، وهي خطة تنفذ بالحزب من أجل المشاركة المجتمعية.

وفي سياق متصل قال عادل اللمعي امين حزب مستقبل وطن ببورسعيد:  أن حملة طرق الأبواب بأحياء المحافظة والتى تم من خلالها توزيع ٤ ألاف شنطة تحتوى على مواد غذائية ولحوم الاضاحي  وهدايا تحتاجها الأسرة المصرية حققت أهدافها وسيتم تكرارها كل فترة بعد تحديد الأسماء المستحقة.

وأضاف " اللمعي"  أن حملة طرق الأبواب استطاعت الوصول الى الكثير من المواطنين الذين يحتاجون المساعدة بشكل عاجل وهم بحاجة ماسة لمساعدة المجتمع المدنى،وأشار إلى أن مساندة المجتمع المدنى والاحزاب لخطط الحكومة أمر ضرورى وهام .






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق