المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

مستقبل وطن ينظم أمسية رمضانية بالمعادي ويوزع جوائز على حفظة القرآن الكريم 
نظم حزب مستقبل وطن برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف أمسية دينية بمسجد اهل السنة بالمعادي

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

اللواء مجدي عثمان :نصر اكتوبر مازال يخضع للتحليل والدراسة في المؤسسات العسكرية في العالم

د. سعد المطعني : العاشر من رمضان سطره التاريخ بحروف من نور في قلوب المسلمين

عبدالله سعيد : أنفاق القناة العبور الثاني الي أرض الفيروز

 

نظم حزب مستقبل وطن برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف أمسية دينية بمسجد اهل السنة بالمعادي ، احتفالا بذكرى العاشر من رمضان كما تم تكريم عدد من حفظة القرآن الكريم بحضور عدد من قيادات الحزب والشخصيات العامة وشيوخ وزارة الأوقاف والأزهر الشريف. 

 

قدم الأمسية الرمضانية الاذاعي سعد المطعني كبير مذيعي إذاعة القرآن الكريم حيث بدأت بايات من الذكر الحكيم تبعها ابتهالات وتواشيح للمنشد محمد نشأت الحاصل على أحسن منشد ديني لعام ٢٠١٩ ثم توزيع الجوائز العينية لعشرة من حافظي القرآن الكريم بمناطق دار السلام والبساتين والمعادي. 

 

قال عبدالله سعيد الأمين المساعد لأمانة العمل الجماهيري المركزية لحزب مستقبل وطن ، أن العاشر من رمضان يمثل العبور الأول حيث عبرت القوات المسلحة خط بارليف المنيع، ويأتي العبور الثاني مع افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسى للأنفاق القناة التي ربطت أرض الفيروز بشرايين التنمية.

 

وأضاف سعيد  ان إنتصار العاشر من رمضان سيظل سيظل علامة فارقة ومضيئة فى تاريخ العسكرية المصرية التى أبهرت العالم كله بهذا الانتصار العظيم متوجها بكل التهنئة والتقدير لصقور وبطال قواتنا المسلحة الباسلة بمناسبة هذه الذكرى العطرة.
 
وأوضح الدكتور سعد المطعني ، إنه في هذه الأيام المباركة يسترجع المصريون والعرب ذكرى عزيزة وغالية على قلوبهم، وهي الانتصار المجيد الذي تحقق في مثل هذه الأيام، العاشر من رمضان الذي وافق السادس من أكتوبر عام 1973، وهو اليوم التاريخي الذي سطر فيه الجيش المصري، صفحة من أنصع الصفحات في تاريخ العسكرية المصرية والعربية، كما سطره التاريخ بحروف من نور في قلوب المسلمين جميعا.

 

وأضاف خلال الأمسية الدينية ان احب الأعمال الي الله هو جندي صائم على الجبهة يجاهد في سبيل الله  و أن البلاد منا تحتاج العمل والجهد حتى ونحن صائمون مشيرا إلى نماذج عديدة في التاريخ الإسلامي ممن حاربوا في سبيل الله وكان آخرها نصر أكتوبر والذي سيظل محفوراً فى ذاكرة مصر ووجدان وقلوب كل المصريين والعرب كملحمة فارقة إرتفع فيها نداء الله أكبر فى هذا الشهر الفضيل.

فيما قال اللواء مجدي عثمان احد أبطال حرب أكتوبر المجيد انه ورغم مرور 46 عاما على هذا الانتصار الكبير، إلا أنه مازال يخضع للتحليل والدراسة في المؤسسات العسكرية في العالم أجمع، لما شهده ذلك اليوم التاريخي المشهود من براعة في القتال من قبل الجندي المصري، ومن مفاجآت عجزت إسرائيل عن مواجهتها وانهارت على إثرها أسطورة القوة العسكرية الاسرائيلية التي كان العالم يظن أنها «لا تقهر».





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق