• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

مستقبل وطن يفتتح معرضين للمستلزمات المدرسية فى قنا بالصور
افتتحت أمانة حزب مستقبل بمحافظة قنا، مساء اليوم، معرضين للمستلزمات المدرسية وذلك ضمن مبادرة "إحنا معاك " التي أطلقها الحزب لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.


وقال البيان الصادر عن أمانة الإعلام أن المعارض تنفذها أمانة العمال برئاسة سيد حامد أمين العمال، وأن المعرضين أحدهما بميدان سيدي عبدالرحيم والآخر بشارع ٢٣ يوليو بمدينة قنا وذلك من بين سلسلة معارض ستفتح تباعاً بمختلف مراكز المحافظة.

وأشار البيان إلى أن معرض المستلزمات المدرسية بميدان سيدي عبد الرحيم القنائي ضم كافة المستلزمات المدرسية لجميع المراحل الدراسية بأسعار تنافسية وبتخفيضات كبيرة لتلاءم كافة الأسر خاصة محدودي الدخل فيما ضم معرض شارع ٢٣ يوليو تشكيلة كبيرة من الشنط المدرسية والأحذية بتخفيضات تصل إلى ٣٠٪.

وأكد البيان علي استمرار الحزب في الانحياز والوقوف بجانب البسطاء ومحدودي الدخل من أبناء الشعب ومساندة الحكومة في سعيها لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

حضر الافتتاح المهندس محمد حسن العجل أمين شئون المجالس المحلية وعادل الأفيوني أمين العلاقات العامة والدكتور خالد فليب أمين المواطنة وسعودي إبراهيم أمين الشئون البرلمانية وأشرف أحمد عبد الغني أمين السياسات والتخطيط الاستراتيجى.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق