عبور لاند
عبور لاند

أمام مدرسة الشهيد محمد سميربحى الصفوة الثانى سابقا

مستقبل وطن يدعو أهالى بدر للمؤتمر الجماهيرى اليوم لتأييد سليمان والحناوى فى الانتخابات.. تعرف على الميعاد

أعلن المحاسب ناجد شنب، الأمين العام لحزب مستقبل وطن مدينة بدر، أنه سيتم تنظيم مؤتمر جماهيرى لجميع أهالى مدينة بدر من كل الأحياء، اليوم "الأحد" الساعة 6.45 دقيقة مساءً أمام مدرسة "الشهيد محمد سمير" بحى الصفوة "الثانى سابقاً، لتأييد مرشحى الحزب على القوائم الفردى فى الإنتخابات المقبلة لمجلس النواب.



أضاف الأمين العام لحزب مستقبل وطن مدينة بدر، أن المرشحين على قوائم الفردى هم: "الدكتور محمد سليمان المرشح رقم (1) فردى رمز "القلم"، والمستشار محمد الحناوى المحامى بالنقض، رقم (2) فردى رمز "الكتاب""، عن الدائرة الـ(7) "بدر، الشروق، التجمع الأول، التجمع الخامس، القطامية، النزهة"، مضيفاً أن تنظيم المؤتمر برعاية حزب مستقبل وطن بدر وجميع القيادات الشعبية بالمدينة.

فى ذات السياق، أشار محمد عبدالفتاح، أمين تنظيم حزب مستقبل وطن فى مدينة بدر، أن الهدف من تنظيم المؤتمر لمرشحى الحزب هو شرح برامجهم الإنتخابية عن قرب لأهالى جميع أحياء مدينة بدر، والرد على جميع تساؤلاتهم فى المشاكل التى تعانى منها المدينة وحلول تلك المشاكل فى برامجهم الإنتخابية.. مضيفاً أن المؤتمر سيعرض نبذه عن تاريخ المرشحين ودورهم فى دعم الدولة والمواطنين فى مجال العمل العام والخدمى خلال السنوات السابقة.

أوضح أمين تنظيم حزب مستقبل وطن بمدينة بدر، أن كل فرد من المجتمع كامل الأهلية له الحق فى التصويت  بالإستحقاقات الإنتخابية المقبلة "انتخابات مجلس النواب"، وأن الحزب فى المدينة يقف دائماً بجوار المواطنين ومؤسسات الدولة المصرية فى جميع أزماته من خلال الدور المجتمعى للحزب.. مشيراً أن الحزب بابه مفتوح أمام جميع المواطنين لتلقى شكاويهم والعمل على حلها.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق