بطاريات منصور
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

مستقبل وطن بقنا يكرم شهداء ومصابى العمليات الحربية فى ذكرى انتصارات أكتوبر
قال الدكتور عباس منصور أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة قنا، أن حرب السادس من أكتوبر هي رمز العزة والكرامة لمصر والأمة العربية بأسرها لأنها استعادت الأرض ومحت مرارة ٦٧ وحطمت أسطورة إسرائيل العسكرية.

 

 

شاهد البث المباشر

بث مباشر مباراة منتخب مصر وجنوب افريقيا الثلاثاء 19 - 11 - 2019

 


جاء ذلك خلال الاحتفالية الكبري التي نظمتها أمانة التقييم والمتابعة بحزب مستقبل وطن بقنا بقاعة نادي الزراعيين بنجع حمادي بحضور الدكتور عباس منصور أمين الحزب وأسامة الهواري وهشام قدوس مساعدا أمين الحزب وعمرو طارق السباعي أمين تنظيم الحزب وأعضاء هيئة مكتب المحافظة ومكاتب المراكز وعدد كبير من المواطنين.

وقال أسامة الهواري أن القوات المسلحة المصرية هى رمز فخر واعتزاز لكل مصري لدورها البطولي في الدفاع عن مقدرات الوطن مشيرا إلى أن التطوير الدائم في مجال التدريب ومجال التسليح وضع الجيش المصري في مصاف أقوي جيوش العالم. مؤكداً أن القوات المسلحة المصرية تحارب الإرهاب نيابة عن العالم وتبني وتنفذ العديد من المشروعات القومية والغذائية مساهمة من منها في دعم جهود الحكومة حتى تتمكن من تحقيق طموحات المصريين.

فيما قال الدكتور بدوي المعاون أمين المتابعة والتقييم بحزب مستقبل وطن بقنا أن الرئيس الراحل جمال عبدالناصر أعلن تحمله المسئولية الكاملة عن نكسة ٦٧ ولكن شعب مصر وقف خلف قائده وبدأت حرب الاستنزاف التي كبدت العدو خسائر فادحة وسطر رجال القوات المسلحة أعظم البطولات وجاء قائد الحرب والسلام الرئيس الراحل أنور السادات والحق الهزيمة المريرة وحطم أسطورة إسرائيل العسكرية ليعيد الأرض والنصر لمصر وللوطن العربي.

وأشار أمين التقييم والمتابعة بالحزب أنه تم خلال الاحتفالية تكريم ١٠ من شهداء ومصابي القوات المسلحة في العمليات الحربية ومنحهم الدروع التذكارية.


 

 

شاهد البث المباشر

بث مباشر مباراة منتخب مصر وجنوب افريقيا الثلاثاء 19 - 11 - 2019

 






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق