بطاريات منصور
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

مستقبل وطن بشمال سيناء يشكل غرفة عمليات مركزية لمتابعة التصويت
مستقبل وطن بشمال سيناء يشكل غرفة عمليات مركزية لمتابعة التصويت

 

 

إقرأ أيضاً

رسالة غامضة من احمد سعد بعد تأجيل حبس سمية الخشاب

الزمالك يكشف موقفه النهائى من ضم صالح جمعة

احلام تعلن عن مفاجأة للمصريين

ديسابر يتحدى كارتيرون: مواجهة الزمالك المقبلة ستختلف عن نهائي الكأس

وفاة عمرو زكى

هل يحسب ثواب ختمة القرآن المجمعة بين مجموعة من الأصدقاء؟..فيديو

الاهلى يعلن أسباب الانسحاب من اتفاقية استاد السلام

هل يجوز شرعاً قبول التعويض؟..الإفتاء تُجيب


حيث اكد سالم العكش أمين حزب مستقبل وطن أن أمانة الحزب شكلت غرفة عمليات مركزية لمتابعة عملية التصويت طوال أيام الإستفتاء على التعديلات الدستوريه وتم كذلك تشكيل غرف عمليات فرعية بمختلف الاقسام والشياخات والوحدات الحزبية لمتابعة عملية التصويت فى الإستفتاء بمختلف اللجان الانتخابية .

ودعوة المواطنين وخاصة الشباب إلي المشاركة الفعالة فى هذا الإستحقاق الدستورى من أجل دفع عجلة التنمية واستكمال مسيرة البناء.

وقال يسري جاسر أمين التنظيم بالحزب أن غرفة عمليات المشكلة من أمناء اللجان وأمناء الاقسام بالحزب فى حالة إنعقاد طوال أيام الإستفتاء على التعديلات الدستورية،

منوهاً إلى أنه تم التشديد على أمناء المراكز ببدء عمل غرف العمليات الفرعية بمراكزهم من الآن وقيام متابعى اللجان الإنتخابية ومسئولى المهام بالحزب بأعمالهم المنوطين بها لافتا إلى أنه ستكون هناك متابعة لحظة بلحظة من الحزب لأعمال التصويت والمشاركة فى الإستفتاء بمختلف اللجان داخل المحافظة.

كما قام حزب مستقبل وطن برفح بعمل اجتماع طارئ بمقر أمانة قسم رفح وبحضور أمين القسم عبدالقادر سويلم وأمين التنظيم ايمن عبالقادر واعضاء هيئة المكتب

خلال الاجتماع اكد عبدالقادر سويلم أمين القسم على حق اهالى رفح فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية والنظر إلي الامام وعدم الإستجابة لدعوات المقاطعة والتشويه التى أطلقتها جماعات الإرهاب وبعض المغرضين. وأضاف ان امانة القسم تعمل كفريق واحد في ظروف غاية في الصعوبة ولكننا قبلنا التحدي من أجل الوطن ومن أحل الاستقرار وتم تنفيذ كل المهام الموكلة إلينا من قبل أمانة المحافظة على اكمل وجه.

وقال أيمن عبدالقادر أمين التنظيم ان هناك تعاون كامل بين الامانات النوعية بالقسم من خلال الحملة الدعائية لحث المواطنين على المشاركة فى الإستفتاء وقيام كل أمانة بعمل أنشطة مختلفة ومتنوعة من أساليب الدعاية للتعديلات لحث المواطنين على المشاركة فى الإستفتاء. وأضاف أمين التنظيم بأنه تم عمل غرفة عمليات فرعية لأمانة رفح وستكون هناك متابعة شبه دائمه مع أمناء اللجان المختلفه. والمتابعه لحظة بلحظه مع الغرفة الرئيسية بمقر الحزب.

كما اكد النائب ابراهيم ابو شعيره فى مؤتمر حشدى بالشيخ زويد على ان الاستفتاء الدستوري واجب على كل مواطن وهو عرس وطني يجب ان نتكاتف جميعاً لنظهره في أبهى صوره وناشد ابو شعيره المواطنين بالمشاركة الايجابيةالفعاله وأضاف ان هذا ليس بجديد على اهالي مدينةالشيخ زويد الذين دائما يعطون درساً فى الوطنية والانتماء وحب الوطن.

وقال نور صقر عضو هيئة المكتب بالمحاافظة ان الحزب يعمل كخلية نحل من خلال الامانات النوعيه وهناك تناسق تام بين جميع الاعضاء للوصول الي اعلي النتائج .

وقال امطير النصايرة أمين قسم الشيخ زويد انه تم وضع تكليفات مباشرة لجميع الامانات النوعيه وتم عمل غرفة عمليات فرعيه تعمل بشكل متواصل خلال ايام الاستفتاء وتتواصل لحظة بلحظه مع الغرفة الرئيسة بمقر امانة الحزب.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق