أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

مستقبل وطن بدر يوفر تذاكر مجانية لحضور فيلم "الممر" لأهالى المدينة
أعلن المحاسب ناجد شنب، أمين عام حزب "مستقبل وطن" بمدينة "بدر".. عن أن أمانة الحزب فى المدينة وفّرت عدد من التذاكر المجانية لمن يرغب

إقرأ أيضاً

رسميا.. ميليوفيتش مدربا للأهلي
مرتضى منصور: شطب عضوية رئيس الجبلاية من نادي الزمالك
رئيس الزمالك يعتذر لجماهير الترجي التونسي
محمد صلاح يوجه رسالة للجماهير المصرية
محامي أحمد عز يفجر مفاجآت في قضية شقيقة زينة
ارتباك فى مدخل العزاءالرئيس الأسبق بسبب الصور التذكارية مع محمد رمضان

أعلن المحاسب ناجد شنب، أمين عام حزب "مستقبل وطن" بمدينة "بدر".. عن أن أمانة الحزب فى المدينة وفّرت عدد من التذاكر المجانية لمن يرغب من جميع أهالى أحياء المدينة فى الذهاب إلى السينما؛ لمشاهدة فيلم "الممر"، الذى يحكى عن البطولات الحقيقية للمصريين.. كاشفاً عن أن مواصلات الذهاب والعودة للسينما مقدمة كهدية من أمانة الحزب فى المدينة مجانًا "بدون مقابل".

أكد أمين عام حزب "مستقبل وطن" بمدينة "بدر"..  إن هذه الخطوة تهدف لترسيخ حب الوطن و تجديد الوطنية لدى الشباب والنشئ الجديد داخل الأسرة المصرية، تقديرًا لدور القوات المسلحة المصرية و رجال الشرطة و أبطال الكفاح المسلح من المدنيين فى حرب الإستنزاف و حرب "6أكتوبر".

وفى نفس السياق.. أضاف العميد طارق المليجى، أمين العضوية بأمانة حزب "مستقبل وطن" بمدينة بدر.. أن على من يرغب فى الذهاب لمشاهدة فيلم "الممر"، عليه التوجه إلى المقر الرئيسى للحزب بفيلا (138)k، بجوار الملعب المفتوح ومشروع "دار مصر"، أمام ميدان الحرية مباشرة.. غداً الأربعاء الموافق (19 - 6-2019)، و سيكون الحجز بأسبقية الحضور.

وفى سياق متصل.. قال وليد يحيى، أمين الشباب فى حزب مستقبل وطن بدر.. أن أول فوج سينطلق إلى مشاهدة فيلم "الممر" بسينما "روكسى" فى مصر الجديدة، من أمام مركز شباب المدينة يوم الخميس المقبل الموافق (20- 6 -2019)، وميعاد التجمع الساعة 3.30 دقيقة مساءً بعد العصر لحضور حفلة الساعة السادسة مساءً للفيلم.. على أن يبدأ تحرك الفوج الساعة الرابعة .







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق