بطاريات منصور
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

مستقبل وطن بدر ينظم أكبر مسيرة بالقاهرة الكبرى للمشاركة فى الإستفتاء بالفيديو والصور
نظمت أمانة "مستقبل وطن" مدينة "بدر".. فى أول أيام الإقتراع على الاستفتاء أكبر مسيرة فى محافظة القاهرة الكبرى بإستخدام أكثر من (150) أتوبيس

 

 

شاهد البث المباشر

بث مباشر مباراة منتخب مصر وجنوب افريقيا الثلاثاء 19 - 11 - 2019

 


نظمت أمانة "مستقبل وطن" مدينة "بدر".. فى أول أيام الإقتراع على الاستفتاء أكبر مسيرة فى محافظة القاهرة الكبرى بإستخدام أكثر من (150) أتوبيس نقل ركاب و ميكروباص وسيارة شخصية، لحث أهالى المدينة على المشاركة الإيجابية والإدلاء بأصواتهم وممارسة حقهم الذى يكفله الدستور والقانون وإرسال رسالة للعالم.. تؤكد على وعى الشعب المصرى ومساندته للقيادة السياسية فى العبور بالبلاد نحو مستقبل أفضل يضمن لمصر مكانة متميزة بين دول العالم .

وكان فى المسيرة أكثر من (3700) مواطن من أهالى المدينة والمغتربين المقيمين والوافدين إليها.. وحرص الأهالى على إطلاق الزغاريد والتصفيق وتشغيل الموسيقى وترديد هتافات "تحيا مصر .. نعم لتأييد التعديلات الدستورية".. ورفع المشاركين فى المسيرة أعلام مصر ولافتات كتبوا عليها: "انزل..شارك.. كن إيجابي"، "شارك وقول رأيك"، فضلا عن ترديد عدد من الأغانى الوطنية.

وانتقلت المسيرة، من أمام المقر بالحى "المميز".. فى أول أيام الاستفتاء وجابت شوارع حى "الفردوس" الثالث سابقاً، ثم إلى وسط المدينة مروراً من أمام الجهاز وبعد ذلك إتجهت إلى مقرات اللجان الانتخابية الثالثة.. وهم مدارس"الفردوس، الشهيد أيمن شويقة، عبدالحليم محمود".


 

 

شاهد البث المباشر

بث مباشر مباراة منتخب مصر وجنوب افريقيا الثلاثاء 19 - 11 - 2019

 






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق