المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

مستقبل وطن بدر يضع لافتات وعلامات إرشادية على البريد والبنوك للوقاية من كورونا.. بالصور
أعلن المحاسب ناجد شنب، الأمين العام لحزب مستقبل وطن بأمانة مدينة بدر.. أنه تم وضع علامات إرشادية أرضية، لتنظيم طوابير الموظفين وأصحاب المعاشات أمام مكاتب البريد والبنوك التى توجد فى المدينة، ولكى تساهم فى  بعد المسافات الوقائية للمستخدمين عن بعضهم البعض، بهدف منع الإختلاط بين أهالى المدينة والمترددين على تلك المنشأت الخدمية خصوصاً من كبار السن .

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

أضاف الأمين العام لحزب مستقبل وطن بمدينة بدر.. أنه تم تعليق بعض اللافتات بالقرب من أماكن إستخدام ماكينات "الصرف الآلى"، لنشر طرق الوقاية من وباء فيروس "كورونا" وتقليل إنتشار المرض الذى إجتاح العالم.. موضحاً أن ذلك يأتى ضمن مسئولية الحزب نحو المجتمع والمشاركة المدنية وحماية أصحاب المعاشات من التعرض لأى إصابات مرضية والحد من إنتشار وباء فيروس "كورونا" .

 

فى ذات السياق، قال محمد عبدالفتاح أمين التنظيم بحزب مستقبل وطن بمدينة بدر، أن تلك العلامات التى تم وضعها على الأرض التى توجد أمام مكاتب البريد والبنوك لتقليل المعاناة على الموظفين وأصحاب المعاشات فى الحصول على أموالهم بسهولة ويسر وللمساعدة فى تنظيم طابور الإنتظار لتقليل الوقت والحفاظ على صحتهم.. مضيفاً أن تلك الحملة كانت بقيادة محمد عبدالفتاح أمين التنظيم  وتحت إشراف المحاسب أسامة حجاب، أمين شئون التدريب والتثقيف بأمانة الحزب فى المدينة.. و إسلام مراد، أمين المتابعة والتواصل الأجتماعى بالحزب فى أمانة مدينة بدر ومجموعة كبيرة من شباب الحزب الفعال ومنهم :" شادى وليد، محمد ايمن، عبدالله مسعد، خالد عبدالمنعم مراد".






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق