المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

مستقبل وطن بدر يدخل البهجة على أكثر من 8 ألاف طفل فى المدينة.. بالفيديو و الصور

أدخلت أمانة حزب "مستقبل وطن" بمدينة بدر، الفرحة والبهجة على أكثر من (8) ألاف طفل من جميع أحياء مدينة بدر، حيث قام أعضاء الحزب الشركات العاملة فى المدينة ومجلس الأمناء بتوزيع هدايا متنوعة على كل الأطفال الذين شاهدوا "أتوبيس الفرحة".


إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

مما يذكر، أن أعضاء حزب مستقبل وطن بدر المنظم  لـ"أتوبيس الفرحة" وبالتعاون مع كبار الشخصيات الشعبية والأهلية فى المدينة، أقاموا مسابقات عبارة عن أسألة للتعريف بتاريخ مدينة بدر، وتم إعطاء الفائزين جوائز خاصة وقيمة بمناسبة فرحة "عيد الأضحى" المبارك.

الجدير بالذكر أن "أتوبيس الفرحة" بدأ الفاعلية من أمام الجامعة الروسية"؛ وتجول بجميع التمركزات الرئيسية فى الأحياء بالكامل وإنتهاء بحى "الأمل" صبحى حسين سابقاً.. وتم تقديم فقرات أغانى العيد والأغانى الوطنية على أنغام الـ"دى جى" وتجاوب معه جميع أهالى المدينة الكبار والصغار بالتصفيق والترحيب.

فى ذات السياق، قال المحاسب ناجد شنب، الأمين العام لحزب مستقبل وطن فى مدينة بدر، أن قيادات الحزب ترغب من الفاعلية بث روح البهجة والسرور على جميع أطفال المدينة فى "عيد الأضحى" المبارك، وذلك من خلال السياسة التى ينتهجها الحزب فى المشاركة المجتمعية والمساعدة فى تنمية المدينة؛ ولتخفيف العبء على المواطنين فى تلك المناسبة السعيدة.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق