المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

مستقبل وطن بدر يحشد المئات لإستقبال أبطال العالم لليد بالمطار.. بالفيديو
أعلن حزب "مستقبل وطن" مدينة "بدر"، برئاسة المحاسب ناجد شنب، الأمين العام لأمان الحزب ببدر.. أن المئات من أعضاء وشباب الأمانة فى مدينة "بدر"، كانوا فى إستقبال أبطال العالم لكرة اليد من أحفاد الفراعنة بعد حصد لقب بطولة العالم لكرة اليد بمقدونيا.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

ووصولهم إلى أرض الوطن بمطار القاهرة، مشيراً أن أبناء الحزب ضمن الألآف من أبناء الشعب المصرى بمختلف طبقاتهم فى إستقبالهم.

أشار الأمين العام للحزب فى مدينة بدر.. أن الفرحة الكبيرة كانت مسيطرة على محبى وعشاق الدولة المصرية خلال إستقبال أبطال العالم لكرة اليد فى المطار، بسبب حصول  منتخب الناشئين مواليد (2000) على لقب بطولة كاس العالم لأول مرة فى تاريخ مصر  بعد فوز المنتخب على المانيا فى النهائى بنتيجة 32 / 28.

فى سياق متصل،  قال وليد يحيى، أمين الشباب بحزب مستقبل وطن أمانة بدر.. أن أمانة الحزب خصصت أتوبيسات وسيارات خاصة لنقل المئات من أعضاء وشباب الحزب بمدينة "بدر"، من مختلف الأعمار والأمانات النوعية وجميع أحياء المدينة، بناءاً على رغبتهم، متوجهين لمطار القاهرة لإستقبال أبطال العالم، إحتفالاً وتكريماً على المستوى المشرف الذى ظهر عليه لاعبى المنتخب وحصدهم كأس بطولة العالم لكرة اليد، وكانوا خير ممثلين وسفراء عن شباب مصر، بأخلاقهم قبل أدائهم المشرف.

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق