هيرميس
الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات
مستقبل وطن ببنى سويف وزع 146 ألف وجبة خلال شهر رمضان  

 أعلن حزب مستقبل وطن بمحافظة بنى سويف، اليوم الإثنين برئاسة النائب حسام العمدة امين الحزب بالمحافظة ورئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن بالمحافظة أن الحزب قام  بتوزيع 45 ألف وجبة جافة ولحوم وفراخ، وتوزيع 101 ألف وجبة ساخنة على أهالينا من البسطاء و المستحقين بمراكز المحافظة المختلفة خلال شهر رمضان الكريم.



 

وذلك انطلاقا من دور الحزب المجتمعي، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الأمين العام النائب الأول لرئيس الحزب وعضو مجلس النواب.

 

وقال النائب حسام العمدة امين الحزب بالمحافظة إن التوزيع يأتى تفعيلا لدور حزب مستقبل وطن المجتمعي ومشاركته للدولة في تقديم كافة وسائل العون للمواطن لتخفيف العبء عنه ودعم الأسر الأكثر احتياجا في محافظة بني سويف.

 

وأوضح العمدة أن الحزب بالمحافظة قام بتسليم هدية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية للعرائس الذين تم اختيارهم من مختلف مراكز المحافظة وذلك فى إطار مبادرة الحزب لتوزيع 1000 جهاز عروسة على مستوى الجمهورية في ليلة القدر لليتيمات والأكثر احتياجا، وذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية.

 

وذلك في مختلف المجالات، لتلبية احتياجات المواطنين، للتخفيف عنهم، في إطار مبادرة "حياة كريمة " التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق