المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

يوظف خلالها ٨٥٠ شاب وفتاة

مستقبل وطن بالقاهرة ينظم ملتقيان للتوظيف بالمرج و شرق مدينة نصر بالصور
في إطار الدور الخدمي والمجتمعي الذي يقوم به حزب مستقبل وطن، الذي يحرص على نهضه المجتمع من منطلق توجيهات رئيس الجمهورية بتمكين الشباب وتوفير فرص عمل والحد من البطالة وذلك من خلال ملتقيات التشغيل التي ينظمها الحزب بشكل دوري على مدار العام. 

إقرأ أيضاً

قرار عاجل من النيابة العامة بشأن وفاة الفنان هيثم أحمد زكي
محمد حماقى يحيي حفل لقاء السوبر بدلاً من محمد رمضان
فايلر يحسم مصير رمضان صبحي من السوبر
مدرب الترجي: جاهزون للثأر من الزمالك في افريقيا
الزمالك يعاقب عبد الله جمعة بسبب فيديو الأهلي


نظمت أمانة الحزب بالقاهرة، تحت رعاية النائب محمد ماهر، أمين الحزب بالمحافظة، والنائب إيهاب العمدة، أمين التنظيم بالمحافظة ملتقيان توظيف خلال الشهر الجاري لتشغيل الشباب بامانتي المرج وشرق مدينة نصر بالاشتراك و التعاون مع أكثر من ١٠٠ شركة خاصة.

واقيم ملتقى توظيف المرج بقاعة الماسة، حيث تم استلام أوراق أكثر من 424 شاب وفتاة، لتشغيلهم في مجالات مختلفة، وأجريت المقابلات مع 424 شاب وفتاة، فيما تم التعاقد مع ٢٥ شاب ممن تمكنوا من اجتاز المقابلة الشخصية بنجاح. 
فيما نظمت أمانة شرق مدينة نصر، ملتقى التوظيف، في مسرح الجامعة العمالية بمدينة نصر، حيث حصل 600 شخص على وظيفة.
أكد النائب محمد ماهر، أمين الحزب بالمحافظة، اهتمام الحزب بحل أزمة البطالة خلال الفترة المقبلة، والتى تتطلب تكاتف الجميع لتوفير فرص عمل للشباب، وتنظيم عدد كبير من الملتقيات الوظيفية بكل مدن وأحياء القاهرة، خلال الفترة المقبلة بالتواصل والتنسيق الفعال مع عدد من الشركات الخاصة والاستثمارية".
وتأتى هذه المبادرات في إطار الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن في مساندة الحكومة من أجل سد احتياجات المواطنين ودعم ومساندة الدولة بالإضافة إلى رفع المعاناة وتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين.






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق