هيرميس
مستقبل وطن أبنوب يلتقى نواب الدائرة لحل مشاكل الصرف الصحي ونقص الأسمدة

عقدت امانة حزب مستقبل وطن بمركز أبنوب برئاسة محمدين نصار وبحضور محمد عبدالمالك الامين المساعد وأعضاء الأمانات النوعية لقاء مشتركا مع نواب الدائرة الثالثة لحزب مستقبل وطن.



حيث حضر اللقاء  الحاج احمد حسين جوده  عضو الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن واللواء عصام العمده عضو مجلس النواب عن حزب الشعب الجمهوري  بينما اعتذر  المهندس ياسر عمر لسفره الطارئ للقاهره كما حضر عدد من الإعلاميين وعلى رأسهم الزميل مختار معتمد رئيس قسم الحوادث بجريدة الجمهورية.

 

حيث  تم خلال الاجتماع  مناقشة القضايا المهمة  التى تشغل المواطنين وخطط مبادرة  الرئيس السيسي   حياة كريمة وطريقة ومشاركة الحزب فى وضع هذه الخطط  وتنفيذها فى ضوء الاحتياجات الفعلية  للقرى والتي تم رصدها من خلال الرصد المباشر ولقاءات الاهالي داخل تلك القرى.

 

كما  تم مناقشة محاولة فتح مجالات عمل جديدة  بالمنطقه الصناعية بالعوامر من خلال خلق فرص عمل والتدريب التحويلي. 

 

و طالب اعضاء الحزب النواب بالمطالبة بمراجعة قانون الشهر العقارى الجديد وإرجاء تنفيذه لحين مراجعته كما تمت المطالبة بسرعة تشغيل الصرف الصحى بمدينة ابنوب الذى بدأ العمل فيه منذ اكثر من خمسة عشر عاماً  ومازال متوقف .

 

وكذلك البدء فى تنفيذ الصرف الصحى فى قرية بنى محمديات والتواصل مع   مجلس مدينة أبنوب لتنفيذ الرفع المساحى لموقع برك الاكسده بمساحة ٣٠ فدان مستقطعه من حرم الاثار بناحية العطيات البحرية  استكمالآ للمجهود الجبار الذى قام به  المهندس ياسر عمر  امين عام الحزب ووكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب فى هذا الشأن لخدمة جميع القرى والتوابع البحريه وكذلك المطالبه بتوفير الأسمدة  التى لم يصل منها سوى ١٠٪ من حاجة الفلاحين وكثير من القضايا الاخرى وابدى  النواب موافقتهم على كل ما تم طرحه على وعد بالعمل على تنفيذه.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق