أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

مستقبل اسلام جابر مع الزمالك فى خطر .. لهذا السبب
كشف مصدر عن أن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إسلام جابر، والقادم خلال انتقالات الصيف الجاري، يعاني من إصابة قوية منذ فترة في عظمة الحوض؛ ما يجعل مشاركته في مباريات قوية بشكل متواصل أمراً قد يكون صعبا.

إقرأ أيضاً

تغريم ناديا الأهلى والزمالك 100 ألف جنيه
الانضباط: ايقاف كهربا وعاشور لنهاية الموسم وشيكابالا 8 مباريات
كواليس المشادة بين المستبعدين وفايلر بعد هزيمة الاهلى امام الزمالك
اول تعليق من طارق حامد على خناقة كهربا بعد السوبر
لجنة الانضباط: منع مرتضى منصور من اى نشاط رياضى
بيان التعليم بشأن تغيير نظام تنسيق القبول بالجامعات

وشدد المصدر ، على أن اللاعب يخضع للعلاج من الإصابة منذ فترة، ولم يكتشف أمرها بالكشف الطبي قبل انتقاله للزمالك، نظرا لأنه كان بدنيا فقط.

وانتقل إسلام جابر إلى صفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لمدة خمس مواسم قادما من صفوف فريق مصر المقاصة، وقيد في قائمتي الفريق الموسم المقبل، المحلية أو الأفريقية.

وفي ذات السياق، كشف أمين رفعت، طبيب مصر المقصة، أن اللاعب كان يعاني بالفعل من إصابة عباراة عن التهابات قوية في الحوض، واشتكى منها كثيرا، وبدوره وضع له برنامجا تأهيليا قويا حتى يتعافى من هذه الإصابة.

وتابع رفعت،  أن اللاعب لم يستكمل البرنامج الموضوع له من قبله بسبب رحيله إلى الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، موضحا أن الإصابة لا تظهر في الفحوصات الطبية التي يخضع لها أي لاعب في أثناء انتقاله إلى نادي أخر، كونها تركز على الجانب البدني أكثر.

وأضاف: "إصابة إسلام شبيهة بتلك التي عانى منها رامي ربيعة لاعب الأهلي، لكنها أقل في تأثيرها، وتعافى مدافع الأحمر منها تماما وعاد إلى المشاركة، أيضا زميله محمود وحيد عانى منها، لكنه أصبح سليما 100%".







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق