أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

مستشارة المادة تعلن خبرا سارا لطلاب الثانوية العامة بشأن امتحان الانجليزى
أكدت الدكتورة ايمان يوسف مسشار اللغة الانجليزية بوزارة التربية والتعليم، ان الطالب المتوسط يستطيع الحصول على  ٨٥% من الدرجة الكلية لامتحان مادة اللغة الانجليزية

إقرأ أيضاً

الخطيب يوجه رسالة ساخنة الى صالح جمعة
عايدة رياض تتحدث عن أزمة قضية الآداب بعد ٣٧عاما
المقاول الهارب محمد علي يعلن غلق صفحته الشخصية واعتزال العمل السياسي
اول ظهور لابنة زوجة احمد الفيشاوى .. فيديو
اول تعليق من ياسمين عبد العزيز بعد شائعة ارتباطها بالفنان احمد العوضي


أكدت الدكتورة ايمان يوسف مسشار اللغة الانجليزية بوزارة التربية والتعليم، ان الطالب المتوسط يستطيع الحصول على  ٨٥% من الدرجة الكلية لامتحان مادة اللغة الانجليزية والذى ادى فيه الطلاب امتحانهم اليوم الاربعاء، موضحة أن اسئلة الامتحان اليوم جاءت معظمها من الكتاب  المدرسي ومطابقة للمعايير التي وضعها المركز القومي للامتحانات .


واوضحت في تصريحات خاصة لـ "الجمهورية اونلاين" ان معظم الطلاب اصحاب الشكوى من بعض الفقرات اعتمدوا على توقعات المدرسين الذين حفظوهم موضوعات محددة وكأنهم يعلمون مسبقا  ما سيأتي فى الامتحان.


اضافت ان كل الكلمات التى تضمنتها اسئلة البراجراف والترجمة سواء من العربي للانجليزي او العكس جاءت من الكتاب المقرر والوورك بوك.


وأدى طلاب الثانوية العامة امتحان اللغة الانجليزية اليوم الاربعاء فى تمام الساعة التاسعة صباحا، ويبلغ عدد الطلاب الذين يؤدون امتحان اللغة الانجليزية 620 ألفًا و782 طالبا وطالبة، مقسمين كالتالي إجمالي عدد طلاب اللغة الإنجليزية 618 ألفًا و383 طالبا وطالبة، واللغة الفرنسية 2380 طالبا وطالبة، واللغة الألمانية 19 طالبا وطالبة.

وفشلت كل محاولات تسريب الأسئلة وتوقفت صفحات شاومينج أمام الرقابة اللصيقة والتشديدات الكبيرة من وزارة التربية والتعليم ومنع تسريب أية إمتحانات حتى الأن .. فضلاً عن تتبع وضبط كل من يحاول تصوير الأسئلة أثناء الإمتحان وإتخاذ الإجراءات القانونية.

وسوف نوافي القراء بتوزيع درجات إمتحان اللغة الإنجليزية للصف الثالث الثانوى ليطمئن الطلاب وأولياء الأمور.

أقرأ أيضاً : أول تعليق من مستشارة اللغة على امتحان الانجليزى للثانوية العامة

توزيع درجات إمتحان اللغة الإنجليزية للصف الثالث الثانوى

التعليم تتتبع الطالب مصور اسئلة امتحان الانجليزى للثانوية العامة 2019







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق