أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

مستشار وزير التموين يلتقى قائمة العمل والكفاح بالشرقية
التقى أحمد مهدي مستشار وزير التموين قائمة المهندس صبحى قشطة ال٢٢ وتم الإتفاق معه علي حل كسر الشيكارة

إقرأ أيضاً

أول كلمات لـ سوزان مبارك بعد وفاة الرئيس الأسبق
مرتضى منصور يعلن رحيله عن الزمالك
رئيس الزمالك يتحدى الجبلاية من جديد : لن تخصم نقطة واحدة من الأبيض
رئيس الجبلاية يكشف للمرة الاولى سر تغليظ عقوبة كهربا
الأمن ينفى شائعة غلق مداخل ومخارج القاهرة الجديدة بسبب جنازة مبارك
بأبواب حديدية وجدران فاصلة.. أول صورة لمدفن عائلة مبارك

 ووعد بحل هذه المشكلة وتم الإتفاق أيضا على حل مشكلة التأمينات وقرر الإجتماع بالقائمة مرة ثانية يوم  الأحد  لحل كل مشاكل أصحاب المخابز .

أكد المهندس صبحي قشطة عضو الجمعيةالعمومية لشعبة المخابز بالشرقية أن المنظومة التموينية الناجحة شملت المواطن المصري بالرعاية والحماية من خلال دعمها للسلع الأساسية لملايين المصريين اهمها توفير رغيف خبز لكل مواطن بكمية تحميه بالإضافة إلى انتهاء مآسي الطوابير  أمام الأفران  وذلك في ضوء تعليمات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي لحماية ودعم المواطن المصري . 

اضاف ان منظومة التموين الناجحة هذه آن الآوان أن تستكمل لتحقق النجاح الباهر المنشود وذلك يتأتى عندما تتوافر بعد الطلبات المشروعة لأصحاب المخابز ومنها فتح المخابز المغلقة وفتح باب التأمين للمخابز التي لم تدفع التأمين ثم إبرام عقد عادل بين جميع أطراف المجموعة وإلغاء الحبس عن الخبازين وإلا يحدث هذا الا في إطار قانوني متبع ومتفق عليه.  

طالب المهندس صبحى قشطة بضرورة عمل محاسبة من أول المنظومة إلى الآن وتوفير تأمين صحي شامل للعاملين بالمخابز  وبالتالي تتحقق الخدمة المميزة للمواطن المصري في النهاية ويشعر الجميع بالرضا والقبول. 

 

 كما كان قد اجتمع  وفد من قائمة العمل والكفاح المرشحة لانتخابات الشعبة العامة لأصحاب المخابز مع رئيس الاتحاد العام للغرف التجاريةالمهندس إبراهيم العربي، لمناقشة مشاكل أصحاب المخابز.

وتناول المهندس صبحي قشطة خلالها ملف فتح باب سداد التأمين للمخابز التي تأخرت في السداد في فترتي السماح السابقين، لسداد التأمين وفتح المخابز المغلقة.

واشار المحاسب أسامة الرفاعي الى الملف الخاص بقانون التأمينات الاجتماعية الجديد والخاص بالعمال، حيث شرح لرئيس الاتحاد شرحا وافيا لهذا الملف وما كان من إجراءات سابقة لتحمل الصندوق الاجتماعي لها وتحولها بالقانون الجديد لعمالة منتظمة في ظل ثبات تكلفة الإنتاج.

حضر الاجتماع المهندس صبحي قشطة وصلاح خراشي ووائل شكري و حميدة رقيق والمحاسب أسامة الرفاعي ومن جانب الاتحاد حضر المهندس إبراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية والأستاذ محمد المصري النائب الأول لرئيس الاتحاد العام.  







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق