المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

مساعد فايلر السابق يتوقع فوز الزمالك على الاهلى فى السوبر
رينيه فايلر ومحمد ابورحاب وتوماس يينجلي
رينيه فايلر ومحمد ابورحاب وتوماس يينجلي
توقع الكابتن محمد ابورحاب، لاعب النادى الاهلى ومدرب  نادي 1FCN الألماني السابق، فوز الزمالك على الاهلى اليوم الخميس فى مباراة السوبر التى سوف تقام على ستاد محمد بن زايد بابوظبى فى تمام الساعة السابعة مساء.

إقرأ أيضاً

الخطيب يستعين بـ" عاشور" فى منصب كبير بالأهلى
ترامب يحذر من دمار الولايات المتحدة بسبب كورونا
الصحة: شفاء 80 حالة وتسجيل 36 اصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا
تعليق صادم من هيفاء وهبى على ظهور فيروس جديد يضرب الصين بعد كورونا
حقيقة اصابة احمد حجازى بفيروس كورونا
اكتشاف اول حالات مصابة بكورونا فى الاسكندرية تعرف على التفاصيل

واضاف ابو رحاب فى تصريحات خاصة لبوابة الجمهورية اونلاين ان الزمالك يعيش حالة معنوية عالية هذه الايام خاصة بعد فوزه ببطولة السوبر الافريقى على الترجى التونسى بلاثة اهداف مقابل هدف، بالاضافة الى الروح القتالية التى تحلى بها الفريق فى هذه المباراة جعلت حظوظه اقوى من الاهلى.


واوضح ان الاهلى لم يقدم مستوى متميز فى دورى ابطال افريقيا خاصة امام كل من النجم الساحلى التونسى خلال مباراته الاولى فى تونس وانهزم بهدف، وتعادل بصعوبة امام الهلال السودانى، محتلا المركز الثانى فى مجموعته الافريقية، مشيرا الى ان لاعبى الاهلى فى المباريات الكبيرة لا يؤدون بمستواهم فى الدورى، رغم ان الفريق فاز بـ 15 مباراة محققا العلامة الكاملة، الا ان مثل هذا المباريات ليس لها مقياس ثابت.


الجدير بالذكر أن الكابتن محمد ابورحاب كان لاعبا فى النادى الاهلى، وسافر الى ألمانيا وترأس قطاع الناشئين فى نادى  1FCN الألماني، والذى كان يتولى قيادته الفنية السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى الحالى للنادى الاهلى.  








يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق