أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

مسئولون ايطاليون .. الاقتصاد المصري قادر على تحقيق طموحات المصريين
أشاد الرئيس الإيطالي سيرجيو ماتارلا، بالطفرة الاقتصادية الهائلة التي حققها الاقتصاد المصري، خلال السنوات الأخيرة، في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي

إقرأ أيضاً

الاهلى يشكو الجبلاية للفيفا .. ويرفض العقوبات الموقعة على اللاعبين
الزمالك يقرر الانسحاب من الدورى.. والجبلاية تتحدى
أول رد من الجبلاية على انسحاب الزمالك من الدورى
رئيس الجبلاية يكشف للمرة الاولى سر تغليظ عقوبة كهربا
قرار هام من الأهلى بشأن عقوبات السوبر
كواليس جلسة لاعبى الأهلى للثأر من الزمالك


وقال الرئيس الإيطالي سيرجيو ماتارلا، إنه على ثقة أنه خلال السنوات المقبلة، ستستطيع مصر تحقيق إصلاحات وتطورات هامة في المجال السياسي والاقتصادي والاجتماعي طبقا لتطلعات الشعب المصري الصديق.

فيما أشادت مؤسسات إيطالية بالنتائج الإيجابية للاقتصاد المصري.

وقالت كريستيانا بورتال، رئيس الشئون المؤسسية بوكالة ائتمان الصادرات الإيطالية، إن التطورات الإيجابية لمصر على صعيد التنمية الاقتصادية وما يتم تنفيذه من مشروعات كبرى تحقق التقدم الاقتصادي والاجتماعي تمثل دافعا رئيسيا بأن تكون مصر مركزنا الإقليمي في الشرق الأوسط.


فيما أثنت أليساندرا ريتشي، رئيس مجلس إدارة هيئة الاستثمار الإيطالية، على الاقتصاد المصري، لافتة إلى أن بلادها تعمل على تشجيع الاستثمارات الأوروبية إلى مصر في ظل الاصلاحات التشريعية الأخيرة فضلا عن كون مصر ركيزة أساسية للأمن والاستقرار في الشرق الأوسط.

وتشارك مصر اليوم السبت، في قمة مجموعة الدول الصناعية السبع الكبرى، والتي تمتد على مدار يومي 24 و25 أغسطس بمدينة "بياريتز" الفرنسية.

وتأتي مشاركة مصر في هذه القمة بناء على دعوة تلقاها الرئيس عبدالفتاح السيسي، الرئيس الحالي للاتحاد الإفريقي، من الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون رئيس المجموعة عام ٢٠١٩.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق