المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

مرتضى منصور يكشف موقف كارتيرون و محمود علاء ويطالب بالحظر الكامل
ناشد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، الدولة بتطبيق الحظر الكامل، من أجل منع الإختلاط، مع تكفل رجال الأعمال وأصحاب القدرة المالية، على دفع الرواتب كاملة، منعا لانتشار الوباء.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية


قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إن المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، مستمر مع القلعة البيضاء ولانية للتفريط فيه خلال الفترة المقبلة.
وأضاف مرتضى منصور، خلال تصريحات تلفزيونية إن كارتيرون مستمر مع الزمالك ويكفي إنه رفض السفر وهو مكسب للفريق، والجميع رأى مستواه من خلال التشكيل والتغييرات.
 واندهش مرتضى منصور، من التقارير التى تتحدث عن نية الزمالك لتشكيل لجنة قانونية لدراسة لوائح الاتحاد الدولي لتحديد مخرج قانوني يتيح للقلعة البيضاء تخفيض عقود لاعبيه حال إلغاء الموسم الرياضي لما سيلحق به من أضرار، مؤكدا إنه محامي وأستاذ قانون، وليس فى حاجة لتشكيل لجنة قانونية من أجل ذلك.
وتابع :" غالبية اللاعبين حصلوا على مستحقاتهم، المتبقي فقط هو 10 ملايين جنيه للاعبين ومرتبطين بالفترة الحالية، وهذا حقهم وسيحصلون عليه، لا توجد ازمة مالية في الزمالك ولكن أزمة في السيولة المالية،فهناك أموال للنادي في اتحاد الكرة والكاف وبعض البنوك، لا يوجد عامل في الزمالك له يوم متأخر ".
وأشار قائلا :" التعليم أهم من إستكمال الدوري الممتاز، وسلامة اللاعبين عندي رقم واحد".
كما أكد مرتضى منصور، إن محمود علاء جدد تعاقده مع الزمالك بشكل رسمي، موضحا :" هناك إعلامين لايبحثون عن المصداقية، ويعملون على إثارة الشارع الرياضى بأخبار كاذبة وغير صحيحة".






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق