مرتضى منصور يكشف عن رسالة رئيس الاهلى له

هاجم مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، أعضاء اللجنة الأولمبية المصرية مجددًا على خلفية قرار إيقافه لمدة 4 سنوات الذي صدر ضده في الفترة الأخيرة.



اللجنة الأولمبية المصرية كانت قد قررت إيقاف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك 4 سنوات عن مزاولة أي نشاط رياضي، مع إلزام الزمالك بانتخاب رئيس جديد للنادي مع تغريمه 100 ألف جنيه، وذلك بسبب الشكاوى المقدمة ضده.

وقال منصور خلال تصريحات لبرنامج"زملكاوي" خلال تصريحات علي قناة الزمالك: "أحذر من اللعب بالنار "البلد مش ناقصة"، وكلامي واضح".

وأضاف: "قرار اللجنة الأولمبية منعدم لأنه ليس من صلاحيتها توقيع عقوبة على رئيس نادي".

وتابع: "مرتضى منصور ليس رئيس مركز ولكن يرأس نادٍ يشجعه 50 مليون مصري، وأكثر من 300 مليون عربي، مرتضى هو الكيان والكيان هو مرتضى منصور".

وواصل: "فضلت الرجوع لـ الوزير لكي يعلن بطلان قرار اللجنة الأولمبية، ولكنه لم يعلن شئ، ونشر عبر حسابه علي "تويتر" أن أي قرار ستأخذه الوزارة لن يمس فريق الزمالك".

وأستطرد: "في النهاية أقول لوزير الشباب والرياضة أريد حلا، والجلسة تأجلت ليوم الأحد المقبل، وهذا اليوم هو موعد مباراة الرجاء المغربي المصيرية في دوري أبطال إفريقيا.

وتابع: "أريد من جماهير الزمالك أن تتحمل، وعندما تصدر المحكمة قرارها سأنفذه".

وأكمل: "صالح سليم رئيس الأهلي السابق قال لي جملة (يا مرتضى الأهلي يقوى عندما يكون الزمالك قويًا)

ووجه رسالة لجماهير الزمالك، قائلاً: "يا جمهور الزمالك أفرح، أغلقنا صفحة الدوري أخيرًا".

وقال: "أقول للجنايني أنت أقسمت أن 3 نقاط الخاصة بالانسحاب من مباراة القمة أمام الأهلي في الدور الأول سيتم خصمهم، وأنا أقسمت بعدم خوض المباراة ونفذت كلامي، والـ3 نقاط لم يأثروا علينا".

        





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق