عبور لاند
عبور لاند
مرتضى منصور يكشف سر اقالة طارق يحيى من قطاع الناشئين بالزمالك

كشف مرتضى منصور حقيقة اقالة طارق يحيى من قيادة قطاع الناشئين بنادى الزمالك 



وقال منصور في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الزمالك": "ما تردد عن إقالة طارق يحيى غير صحيح، أريد منه أن يتفرغ للقناة والاستديو التحليلي والأهم من ذلك (التريندات)، يحيى كان مسؤولًا عن قطاع الناشئين، وغانم سلطان مسؤول عن اللجنة الفنية، وما حدث مجرد تبديل مناصب".

وعن ملاراة الفريق المقبلة بنصف نهائى دورى ابطال افريقيا اكد مرتضى منصور"المفترض أمس كنا واجهنا الرجاء المغربي، والفريق كان سيغيب عنه محمود علاء وحازم إمام وفرجاني ساسي ويوسف أوباما، 4 عناصر مهمة، عندما قلت إن ليس كل ما يعرف يُقال كنت على صواب".

وأضاف: ""هارد لك" لبيراميدز على الخسارة، ونبارك لنهضة بركان على فوزه بلقب الكونفدرالية، أدار المباراة نفس الحكم الذي أدار مباراة الزمالك والرجاء، ولاعب نهضة بركان ضرب محمد فاروق بالحذاء دون كرة ولم يحسب أي ركلة الجزاء ولا لم يكن هناك عقوبة او طرد".

وواصل: "بيراميدز لم يكن على المستوى المطلوب لكي يحقق المكسب، بيراميدز فريق قوي، ولكن من شاهدته اليوم ليس جيدا، والمدير الفني لم يجيد اختيار التشكيل".

الجدير بالذكر ان الاتحاد الافريقى لكرة القدم كاف كان قد قرر تأجيل مباراة الزمالك أمام الرجاء المغربى فى ذهاب نصف نهائى دورى ابطال افريقيا الى 1 نوفمبر وذلك لاصابة عدد كبير من لاعبى الفريق المغربى بفيروس كورونا.


 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق