• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

مرتضى منصور يفجر مفاجأة بشأن تقديم برنامج جديد مع نجمى الاهلى

واصل مرتضى منصور رئيس الزمالك هجومه على عمرو الجنايني رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، مشيرًا إلى أنه دمر بعض الأندية الجماهيرية في مصر.




وقال مرتضى منصور خلال مداخلة هاتفية ببرنامج البريمو المذاع على قناة تن: "عمرو الجنايني دمر الإسماعيلي والمصري وطنطا واتحاد الكرة، وظهر مع أحمد شوبير وقال إنه عنتر ولن يؤجل أي مباراة".

وأضاف: "الجنايني دمر هذه الأندية بسبب لعبها المباريات رغم إصابة عدد كبير من لاعبيها بكورونا".

وواصل: "كم لاعبًا مصابًا في الأهلي؟ هناك عدد كبير وما زال أمامه مباريات مهمة، وهذا مستوى الإسماعيلي والمصري بعد العودة.. ما الاستفادة من استئناف بطولة الدروي؟".

وقال: "كان متواجد إسماعيل يوسف وأمير مرتضى منصور وفاروق جعفر في الجلسة التي جمعت بيني وبين باتشيكو، وهو لديه ميزه خلال هذه الولاية".

وواصل: "بيدرو كان المساعد الأول لفيريرا، سيكون مع باتشيكو، هذا كان عقل فيريرا في جسد باتشيكو، لقد أتيت بالمخ والعضلات سويًا".

وعن وجود قلق حول التعاقد مع باتشيكو: "لم يكن لدينا رفاهية الوقت، رحيل كارتيرون فجأة صدر لنا أزمة، وكل المدربين الكبار يعملون مع أندية".

واكد: "باتشيكو حتى الآن لم يوقع العقود، سيكون هناك شرط جزائي على الأقل شهرين وكل عقودنا تكون بهذا الشكل".

وأوضح: "طارق يحيى سيعود لقناة الزمالك وسيظهر يوم في برنامج زملكاوي، وخالد الغندور 4 أيام وأحمد جمال يومين".

وأردف: "لدي اقتراح طرحته على إعلام المصريين، بأن أقدم حلقة اسبوعية ببرنامج اسمه الرأي الآخر على أن يظهر معي مجدي عبد الغني ومصطفى يونس، ليس للهجوم على الأهلي وانتقاد محمود الخطيب".

وتابع: "يونس وعبد الغني أهلاوية أكثر من الخطيب لأنهما من أولاد النادي، وهما يتحدثان معي عن الأهلي وأخباره ويردون على اي شيء يقال في قناة الزمالك على ناديهما".
 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق