هاي سليب
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

مرتضى منصور يشن هجوما حادا على اتحاد الكرة بسبب نجم  الزمالك
شن مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، هجوماً حاداً على لجنة الانضباط باتحاد الكرة بسبب تغريم الزمالك 100 ألف جنيه وتغريم نجم الفريق، 50 ألف جنيه بسبب احتفاله مع جماهير القلعة البيضاء على هتافات مسيئة للأهلي


وقال مرتضى منصور في تصريحات لبرنامج الزمالك اليوم، إن شيكابالا لم يفعل شيئا ولم يتجاوز في حق الأهلي وجماهيره لكي يتم عقابه.

وأضاف منصور ، ان الأهلي خائف من شيكابالا في المواجهة المرتقبة مع الزمالك في السوبر المصري ، ويريد إيقافه، موجها رسالة لـ عدلي القيعي مستشار التعاقدات بالقلعة الحمراء ، ما هو اللفظ الذي قاله شيكابالا لكي يتم عقابه .

وأشار إلى ان لاعبي الأهلي احتفلوا أكثر من مرة مع جماهيرهم بهتافات مسيئة للزمالك ولأندية اخرى سواء في لقاءات محلية أو قارية ، ولم يتكلم أحد عن ذلك ، مشددا ان شيكا اذا تلفظ بأي إهانة كان الزمالك عاقبه اولا.

وكانت لجنة الانضباط باتحاد الكرة برئاسة المستشار سيد حسن بندارى قررت تغريم نادي الزمالك مائة ألف جنيه ، وذلك لحساب الاتحاد المصري لكرة القدم تُسدد في مدة أقصاها ثلاثون يومًا من تاريخ الإخطار بالقرار عن المخالفة الانضباطية وهي قيام جماهيره بترديد عبارات تحتوي علي ألفاظ خارجة وسباب للاعبي نادي بيراميدز والنادي الأهلي.

وأشارت اللجنة إلى أنه تلقت تقرير مراقب المباراة وتضمن قيام أحمد الشناوى حارس بيراميدز بارتداء طاقم حارس مخالف لما تم الاتفاق عليه في المؤتمر التنسيقي.

كما تضمن قيام جمهور نادي الزمالك بترديد عبارات تحتوي علي ألفاظ خارجة ضد لاعبي نادي بيراميدز والنادي الأهلي علي النحو المبين بالتقرير بالاضافة الى تأخر الفريقين عن النزول الي الملعب في بداية الشوط الثاني علي النحو المبين بالتقرير.

وتضمن التقرير دخول الجهاز الفني والإداري لنادي الزمالك لأرضية الملعب عقب كل هدف .

وأضافت اللجنة إلى أنه ثبت وتأكد خلال المواقع الإعلامية الإلكترونية وشبكات التواصل الاجتماعي قيام محمود عبد الرازق شيكابالا بتحريك وإثارة جماهير نادي الزمالك للهتاف بعبارات خارجة تحوي ما يخالف الآداب العامة والروح والقيم الرياضية .

وقررت اللجنة تغريم شيكابالا خمسين ألف جنيه ، وذلك لحساب الاتحاد المصري لكرة القدم تُسدد في مده أقصاها ثلاثون يومًا من تاريخ الإخطار بالقرار لما بدر منه علي النحو المتقدم وصفه.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي بطل الدوري ، والزمالك بطل الكأس خلال الأيام المقبلة مباراة كأس السوبر المصري عن موسم 2017 /2018.






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

مؤمن زكريا يوثق عقده مع الأهلى قبل الرحيل

وحرص مؤمن زكريا على توثيق عقده فى اتحاد الكرة بناء على توجيهات الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى، بعد الجلسة التى تم بين اللاعب ورئيس النادى، وتحمل القلعة الحمراء كل النفقات الخاصة بعلاج زكريا. ومن المقرر أن يسافر مؤمن زكريا الى المانيا خلال ساعات للخضوع للفحص الطبى والعلاج... المزيد

استعدادًا للدورى.. سموحة يستقر على برج العرب لمواجهة الأهلى 

وحرص العميد حسام حسن، على ضم 24 لاعبًا للمعسكر وهم:- " الهانى سليمان - عمر صلاح - حسين تيمور - كريم يحيى - محمود عزت - رجب نبيل - فارس مجاهد - محمد الترهونى - أحمد أبو الفتوح - أحمد جمال - محمد كوفى - أحمد حمص - يوسف ديوب - فوزى الحناوى - ايمومو - ناصر ماهر - أحمد حسن مكى - حسام حسن... المزيد

عرابى مديرًا لقطاع ناشئى السلة بالزمالك.. رسميًا

  وجاء قرار تعيين احمد عرابى بدلا من أحمد عادل عبد الفتاح، الذى نجح فى الانتخابات التكميلية، التى أقيمت الشهر الماضى بالتزكية. وكان نادى الزمالك قد أعلن فوز كل من أشرف زكى بمنصب أمين الصندوق وأحمد عادل عبد الفتاح نجم الزمالك لكرة السلة السابق ورئيس قطاع الناشئين بالنادى وأحمد مرتضى... المزيد

ننشر بالتفاصيل جدول مباريات القسم الثانى موسم 2019 /2020

  وأسفرت قرعة القسم الثانى عن المواجهات الآتية :- المجموعة الأولى:- المنيا × سوهاج ديروط × تليفونات بني سويف الإعلاميين × البنك الأهلي بترول أسيوط × طهطا بني سويف × شبان مسلمين قنا الفيوم × الألمونيوم المجموعة الثانية:-... المزيد

ياسر رضوان : الزمالك الاقرب للسوبر والاهلى استعاد الثقة

 مضيفا ان الزمالك يمتلك إلتزام خططى مع مديره الفنى الجديد الصربى ميتشو الذى نجح فى تطور أداء الفريق    واشار رضوان إلى أن الأهلى نجح فى إستعادة الثقة مع المدير الفنى الجديد فايلر, وان اللقاء المقبل خارج كل التوقعات ، مؤكدا أنه سيحسم فى الـ 90 دقيقة و ليس له علاقة... المزيد

اترك تعليق