المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

مرتضى منصور: لو راجل ياجناينى ورينى ازاى حنلعب القمة .. اخبطوا دماغكم في الحيط 
هاجم المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة، عقب فوز الزمالك على الأهلى في السوبر المصرى 4/3 بركلات الترجيح.

إقرأ أيضاً

الخطيب يستعين بـ" عاشور" فى منصب كبير بالأهلى
ترامب يحذر من دمار الولايات المتحدة بسبب كورونا
الصحة: شفاء 80 حالة وتسجيل 36 اصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا
تعليق صادم من هيفاء وهبى على ظهور فيروس جديد يضرب الصين بعد كورونا
حقيقة اصابة احمد حجازى بفيروس كورونا
اكتشاف اول حالات مصابة بكورونا فى الاسكندرية تعرف على التفاصيل


وقال مرتضي منصور عبر الإذاعة الداخلية للنادي عقب المباراة، موجها حديثه لعمرو الجنايني: لو راجل يا جنايني وريني إزاي هنلعب يوم 24، ؟؟
و قال مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك في تصريحات تليفزيونية، بخلاف حديثه في إذاعة النادي، إن وليد سليمان لاعب الأهلى يرتدى خاتم سحر، موضحًا أن الحاوى "مسخر جن" يساعده على تسجيل الأهداف.
 
وجه مرتضى منصور في تصريحات لبرنامج زملكاوى الذى يقدمه الإعلامى خالد الغندور على قناة الزمالك رسالة إلى اتحاد الكرة قائلا :" لن ألعب مباراة القمة يوم 24 واخبطوا رأسكم في الحيط".
 
تابع رئيس الزمالك:" لو أردتونى أن ألعب مباراة القمة سأتى لكم بمركز شباب باشلوش" موضحا أن الأهلى لا يريد ان يلعب المباراة وذلك حفاظ على اللاعبين
 
كان فريق الزمالك قد توج بقلب السوبر المحلي بعد فوزه على الاهلي  بضربات الجزاء الترجيحية 4/3  بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبى التي جمعتهما مساء الخميس، بإستاد محمد بن زايد في أبوظبي ..
 
سجل للأهلي ، على معلول ، عمرو السولية ،محمود متولي ، وسجل للزمالك ، محمود علاء ،فرجاني ساسي ، طارق حامد فيما أهدر أشرف بن شرقي من الزمالك ومحمد هاني وبادجي من الأهلي.
وعبر مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك عن سعادته بعد تتويج فريقه بلقب السوبر المحلى عقب الفوز على الأهلى بركلات الترجيح على ستاد محمد بن زايد بدولة الإمارات.
وأضاف مرتضى منصور، في تصريحات تليفزيوينية: "مبروك للزمالك ربنا نصرنا على المتربصين بالنادى الأبيض".

وتابع رئيس الزمالك قائلا: "كنت بلعب بينج بونج وسلة قبل المباراة بالليل لتوصيل رسالة إلى اللاعبين بعدم التوتر والهدوء".


 








يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق