المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

مرتضى منصور لـ محمد فضل: عيب عليك تحبط جماهير الزمالك في الامارات
قال المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إن ما قاله محمد فضل عضو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة كلام لا يليق بالمرة وتصريحات غير مسئولة, حيث أعلن من هناك أن 60 % من التذاكر المخصصة لجماهير الزمالك لم تباع , وهذا غير صحيح بالمرة, واستطرد قائلاً: " عيب عليك يا محمد لما تروج هذا الكلام لإنه في إحباط لجماهير الزمالك.

إقرأ أيضاً

الخطيب يستعين بـ" عاشور" فى منصب كبير بالأهلى
ترامب يحذر من دمار الولايات المتحدة بسبب كورونا
الصحة: شفاء 80 حالة وتسجيل 36 اصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا
تعليق صادم من هيفاء وهبى على ظهور فيروس جديد يضرب الصين بعد كورونا
حقيقة اصابة احمد حجازى بفيروس كورونا
اكتشاف اول حالات مصابة بكورونا فى الاسكندرية تعرف على التفاصيل

وتساءل  من أتيت اتيت بهذه المعلومات غير الصحيحة, وسوف تشاهد جماهير الزمالك في الملعب.

 

وأشار في مداخلة هاتفية له لبرمنامج  زملكتوي مع الاعلامى خالد الغندور أن ما صرح به محمد فضل بشأن عدم تأجيل مباراة الزمالك فى الدروى العام يوم 24 لا يليق ولن نلعب " غصب" عننا لأن هذا الأمر فيه مشقة كبيرة على الأهلى والزمالك معا فكلاهما لديه مباراة هامة للغاية في بطولة دورى أبطال افريقيا .. "الأهلى عنده صان دوانز الجنوب افريقي والزمالك أمام الترجى ويريد رد الاعتبار , وبالتالي لا ندري سر الإصرار على عدم التأجيل, وما قاله محمد فضل شئ يخصه لكنه لن يحكم عليه.

 

وفى نهاية المداخلة وجه المستشار مرتضى منصور الشكر لجميع المسئولين بدولة الامارات على التنظيم وحسن الإستقبال وطالب الجميع بالتحلي بالروح الرياضية سواء فى الملعب أو فى المدرجات من جماهير الناديين, وعلينا أن ندرك جميعاً أن أى مباراة فيها الفائز والخاسر ويجب أن نتقبل النتيجة, وإن كنت أتمنى فوز الزمالك, وهذا حق الزمكاوية.








يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق