• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

مرتضى منصور: غرامة "تاريخية" على ساسى.. ويكشف موقف مصطفى محمد

قال مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، تعليقا على الدولى التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الأبيض عقب طرده أمام المصرى:"وقعت غرامة مغلظة على ساسي لم تُوقع على أي لاعب من قبل ولم تحدث فى التاريخ، وتعد غرامة كبيرة ليعرف أن الزمالك لا يحدث فيه مثل تلك الأمور تم استفزاز وضرب ساسي، ولكن إذا افترضنا أنك أمام قاضي ومحامي الخصم استفزك هل ستسب وتضرب القاضي؟".



وتابع مرتضى منصور فى تصريحات تليفزيونية قائلا:"بقول لأخويا سمير حلبية رئيس المصرى مينفعش اللي حصل بعد الماتش مينفعش اللعيبة تضرب بعد الماتش واحنا العلاقة ما بينا محترمة وده مينفعش ولن نعلن تفاصيل العقوبة التي وقعت على فرجاني ساسي، لكن الخطأ الذي ارتكبه في المباراة كاد يكلف الفريق المركز الثاني في الدوري والمؤهل لدوري أبطال إفريقيا، وأيضًا هناك أهمية للمباراة كونها الأولى لجايمي باتشيكو".

 

 

كما قال منصور أن مصطفى محمد مهاجم الفريق يمتلك عرضين من الدوري الألماني والإسبانى، متابعا:"لن يرحل مصطفى محمد للدوري التركي مهما حدث، ولن يرحل أي لاعب قبل انتهاء بطولة دوري أبطال أفريقيا.. لدينا مشكلة وهي طلب المنتخبين التونسي والمغربي لفرجاني ساسي وأشرف بن نشرقي، اتحاد الكرة رافض تأجيل المباراتين في الأجندة الدولية".

 

 

فيما أشاد مرتضى مرتضى بالبرتغالى باتشيكو المدير الفني الجديد للزمالك: "لو مدرب غير باتشيكو أمام المصرى لكانت الأمور تغيرت فهو مدرب كبير وتعادل بشكل جيد خلال المباراة والفريق كان يلعب دون طارق حامد وفرجاني ساسي".

 

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق