أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

مرتضى منصور : أنا مش الخطيب أنا من روض الفرج .. ومش زعلان من التعادل أمام مازيمبي والزمالك هيصعد
أكد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، إنه ليس حزينا على تعادل فريقه أمام مازيمبى الكونغولى فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الجمعة ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

إقرأ أيضاً

أول كلمات لـ سوزان مبارك بعد وفاة الرئيس الأسبق
مرتضى منصور يعلن رحيله عن الزمالك
رئيس الزمالك يتحدى الجبلاية من جديد : لن تخصم نقطة واحدة من الأبيض
رئيس الجبلاية يكشف للمرة الاولى سر تغليظ عقوبة كهربا
الأمن ينفى شائعة غلق مداخل ومخارج القاهرة الجديدة بسبب جنازة مبارك
بأبواب حديدية وجدران فاصلة.. أول صورة لمدفن عائلة مبارك


أضاف مرتضى منصور خلال تصريحات تلفزيونية لبرنامج زملكاوى على قناة الزمالك مع الإعلامى خالد الغندور أن حكم المباراة تغاضى عن احتساب ركلة جزاء لفريقه موضحا أنه لم يكن موفقا فى بعض القرارات مؤكدا أن الفريق الأبيض سيصعد إلى دور الثمانية من بطولة دورى أبطال أفريقيا.
تابع رئيس الزمالك أن جمهور الزمالك عظيم ولا يهتم بالقلة المندسة مشيرا إلى هناك 200 شخص محظورين دخلوا ملعب السلام وقاموا بالسب و"الشتم" من المدرجات موضحا أنه يعتذر لجمهور الفريق الأبيض على قرار عدم دخول المدرجات.
تابع مرتضى منصور قائلا : " أنا مش محمود الخطيب أنا من روض الفرج ، و من المسئول عن تواجد هؤلاء البلطجية فى مباراة مازيمبي.
أكد مرتضى منصور أن المباريات المقبلة للفريق ستشهد تواجد 5 آلاف مشجع فقط من أعضاء الجمعية العمومية للنادي ، قائلا " 5 الاف عضو جمعية عمومية أفضل من 15 ألف من الالتراس".
تابع مرتضى منصور فى تصريحات صحفية عقب مباراة مازيمبي: أنه سيتعاقد مع مدرب أحمال للزمالك خلال الفترة المقبلة مؤكداً أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني هو من طالب عدم التعاقد مع مدرب أحمال لكن الفترة المقبل ستشهد تواجد مدرب للأحمال.
 
قال مرتضى منصور: " افتكرت الالتراس بقا محترم ورحمة امي ما حد هيدخل تاني غير اعضاء الجمعية العمومية" ، اعتراضا منه على مهاجمته له قبل إنطلاق مباراة مازيمبي.
 
انتهت مباراة الزمالك ومازيمبي الكونغولي بالتعادل السلبي فى اللقاء الذى أقيم بينهما أمس الأربعاء على استاد السلام ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، ليرتفع رصيد مازيمبي للنقطة 11 في صدارة المجموعة الأولى، يليه الزمالك في المركز الثاني برصيد 8 نقاط، وأصبح يحتاج إلى تعثر أول أغسطس غدا أمام زيسكو أو الفوز في الجولة الأخيرة على أول أغسطس لحسم التأهل رسميا إلى دور الـ8 فى البطولة.
 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق