بث مباشر
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

مراهق يجمع "ثروة على الإنترنت" بـ200 دولار فقط
نجح مراهق، لا يتعدى عمره 16 عاما، في صناعة ثروة بعدما استثمر 150 جنيها إسترلينيا "نحو 200 دولار" في سوق العملات على الإنترنت، حسب ما ذكرت وسائل إعلام بريطانية.


نجح مراهق، لا يتعدى عمره 16 عاما، في صناعة ثروة بعدما استثمر 150 جنيها إسترلينيا "نحو 200 دولار" في سوق العملات على الإنترنت، حسب ما ذكرت وسائل إعلام بريطانية.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" إن إدوارد ريكتس طور مهاراته في التداول والتعامل في العملات من خلال مشاهدة فيديوهات ودروس على موقع "يوتيوب"، وذلك بعد أن تحداه أحد الخبراء في المجال بأن الأمر يحتاج إلى تكوين رسمي في أحد المعاهد المتخصصة.

وكان الشاب يقضي ما يصل إلى 5 ساعات يوميا في مشاهدة مقاطع يوتيوب، حول كيفية جني الأموال من خلال شراء وبيع العملات العالمية عبر الإنترنت.

وبعد أن نهل ما يكفي من العلم، استثمر المراهق، الذي يعيش في والثامستو، بشرق العاصمة البريطانية لندن، 150 جنيها إسترلينيا في سوق العملات، لينجني بذلك أرباحا قدرت بأكثر من 60 ألف جنيه إسترليني (78 ألف دولار أميركي) في غضون 8 أشهر فقط.

وقال ريكتس، الذي يُعتقد أنه أصغر متداول في المملكة المتحدة "أتابع سوق العملات بدقة وتركيز كبيرين، كما أحرص على مشاهدة الأخبار، لأن الأحداث العالمية هي التي تؤثر في قيمة العملات، فعلى سبيل المثال يتأثر الجنيه الإسترليني بأخبار البريكست".

وأضاف "بعدما كونت خبرة في الأسواق، أصبح الناس يثقون في مهاراتي.. أملك حاليا أكثر من 100 عميل يطلبون نصائحي بشكل مستمر قبل الإقدام على أي استثمار".

وللاحتفال بنجاحه، يخطط ريكتس لشراء سيارة "مرسيدس إيه كلاس" حين يبلغ العمر القانوني لقيادتها، كما يريد أن يقضي مع أسرته الصغيرة العطلة الصيفية القادمة في الولايات المتحدة.

 


نقلا عن سكاي نيوز





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

7 اعراض تؤكد نقص الحديد في جسمك.. اغربهم مرض بيكا

ويرجع ذلك الي كون الحديد من أهم العناصر الموجودة في جسم الإنسان، ويلعب دورًا حيويًا في إمداد خلايا الجسم بالأكسجين، كما يدخل في تخليق الهيموجلوبين (البروتين الموجود في كريات الدم الحمراء). ووفقًا لموقع "Everydayhealth". تبين ان هناك 7 أعراض تكشف الإصابة بنقص الحديد 1- التعب... المزيد

بالرغم من خطورته.. علاج للسكري قد يساعد فى خسارة الوزن الزائد

 وبالرغم من الآثار الجانبية التي يسببها الميتفورمين، فإنه يمكن أن يساهم في خسارة الوزن الزائد،  ووفقًا لموقع "Everydayhealth". وبحسب دراسة نشرت في صحيفة Diabetes Care في أبريل 2012، فإنه أدوية علاج السكري وتحديدًا (الميتفورمين) يمكن أن تساهم في خسارة الوزن الزائد، بالرغم... المزيد

تعرف على فوائد تناول المشروبات الدافئة في فصل الشتاء

أكد الدكتور هاني الناظر، الرئيس السابق للمركز القومي للبحوث، مشيرًا إلى أهمية تناول المشروبات الدافئة في فصل الشتاء، خاصةً القهوة صباحًا، والشاي عصرًا، ونبات المورينجا مساءً، لاحتوائهم على جميع العناصر الغذائية التي تحافظ على سلامة جميع أعضاء الجسم. نقدم خلال هذا التقرير، فوائد المشروبات... المزيد

جذوع الأشجار الميتة تتحول إلى لوحات فنية في  ايطاليا..صور

وبدأ الشاب، ويدعى أندريا غانديني (22 عاما)، نحت جذوع الأشجار قبل 5 أعوام، وانتهى من منحوتته السادسة والستين في متنزه فيلابامفيلي الجمعة. وأمام غانديني معين لا ينضب من الأشجار في مدينة روما، التي تشتهر بأنها واحدة من أكثر مدن أوروبا اخضرارا، حيث توجد بها نحو 313 ألف شجرة، تزين متنزهاتها... المزيد

أهمها تقليل الملح ..7 ارشادات للتخلص من احتباس السوائل بالجسم قبل الدورة الشهرية

ووفقًا لموقع هيلثي نيوز، نستعرض أبرز الإرشادات التي يجب اتباعها للتخلص من السوائل الزائدة عن حاجة الجسم قبل الدورة الشهرية 1- التقليل من الملح يؤدي تناول كميات كبيرة من الأطعمة المالحة والجاهزة التي تحتوي على نسبة عالية من الأملاح إلى احتباس السوائل بالجسم، لذا يجب على السيدات التقليل... المزيد

اترك تعليق