المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

مران الزمالك.. أوباما فى " الجيم" وراحة لـ" عبد الشافى وجمعة"  قبل القمة
قرر الفرنسى باتريك كارتيرون، المدير الفنى لفريق الزمالك، أراحة بعض اللاعبين من التدريبات الجماعية التى أقيمت على ملعب النادى، استعدادًا لخوض مباراة القمة المؤجلة من الأسبوع الرابع من بطولة الدورى العام الممتاز موسم 2019 / 2020 امام غريمه التقليدى الأهلى والمقرر أقامتها غدا الأثنين.

إقرأ أيضاً

الخطيب يستعين بـ" عاشور" فى منصب كبير بالأهلى
ترامب يحذر من دمار الولايات المتحدة بسبب كورونا
الصحة: شفاء 80 حالة وتسجيل 36 اصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا
تعليق صادم من هيفاء وهبى على ظهور فيروس جديد يضرب الصين بعد كورونا
حقيقة اصابة احمد حجازى بفيروس كورونا
اكتشاف اول حالات مصابة بكورونا فى الاسكندرية تعرف على التفاصيل


وحصل ظهيرى الفريق محمد عبد الشافى وعبد الله جمعة، على راحة من التدريبات الجماعية اليوم، قبل مباراة الأهلى، فى المباراة المقرر لها غداً، الاثنين، فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع من بطولة الدورى، والتى يغيب عنها الأخير للإيقاف.

وحرص الثنائى على حضور الجلسة الخاصة التى عقدها الجهاز الفنى لفريق الزمالك، قبل انطلاق المران وكتفاء الثنائى بأداء التدريبات فى جيمانزيوم خشيًا تعرض اللاعبين للأجهاد.

كما شارك الخماسى يوسف اوباما وشيكابالا وحازم إمام ومحمود علاء وأشرف بن شرقى. فى جزء من المران، واستكمل باقى المران فى الجيم.

يستعد فريق الزمالك لمواجهة غريمه التقليدى الأهلى، مساء الغد، فى القمة المؤجلة بينهما من الأسبوع الرابع من المسابقة المحلية، ويدخل الأبيض اللقاء وهو محتل المركز الثالث فى جدول المسابقة برصيد 31 نقطة، بينما يتصدر الأهلى بالبطولة برصيد 45 محقق العلامة الكاملة بلا هزيمة أو تعادل.








يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق