أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

مراكزتطوعية للتنشئة الإيجابية وتنمية الطفولة بمراكز الشباب
تطلق وزارة الشباب والرياضة من خلال الادارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بالتعاون مع منظمة الأمم المتحدة للطفولة ( اليونيسف ) ، المراكز التطوعية لتنمية الطفولة المبكرة، وذلك بمختلف مراكز الشباب بمحافظات الجمهورية.

إقرأ أيضاً

أول كلمات لـ سوزان مبارك بعد وفاة الرئيس الأسبق
مرتضى منصور يعلن رحيله عن الزمالك
رئيس الزمالك يتحدى الجبلاية من جديد : لن تخصم نقطة واحدة من الأبيض
رئيس الجبلاية يكشف للمرة الاولى سر تغليظ عقوبة كهربا
الأمن ينفى شائعة غلق مداخل ومخارج القاهرة الجديدة بسبب جنازة مبارك
بأبواب حديدية وجدران فاصلة.. أول صورة لمدفن عائلة مبارك

تطلق وزارة الشباب والرياضة من خلال الادارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بالتعاون مع منظمة الأمم المتحدة للطفولة ( اليونيسف ) ، المراكز التطوعية لتنمية الطفولة المبكرة، وذلك بمختلف مراكز الشباب بمحافظات الجمهورية.

أكد د.أشرف صبحى وزيرالشباب والرياضة ان ذلك يأتى إيماناً من  وزارة الشباب والرياضة بأهمية الاستثمار في تدخلات تنمية الطفولة المبكرة باعتبارها أساسًا لتنمية رأس المال البشري وتحقيق أهداف التنمية المستدامة، وفي اطار الاستثمار في تنمية الطفولة المبكرة والذي يعد أولوية في خطة التنمية الوطنية (رؤية 2030).

كشف وزير الشباب والرياضة  ان الهدف العام من المشروع تنمية الطفولة المبكرة من خلال استثمار جميع الأطفال الصغار إمكاناتهم التنموية،  مشيرا انه يتم تطبيق  ذلك الهدف من خلال عاملين الاول بدعم الوالدين ومقدمي الرعاية في التنشئة والتربية الإيجابية، والثاني بمنح الأطفال الصغار فرص متساوية في الحصول على خدمات أساسية فى الصحة والتغذية والحماية والتعليم المبكر.

أوضح أنه تم تنفيذ عدة ورش عمل بهدف مشاركة ومناقشة أهمية التواصل الاستراتيجي من أجل تنمية الطفولة المبكرة، فضلاً عن إطلاق عملية تفاعلية لتصميم خارطة طريق لاستخدام التواصل الاستراتيجى كأداة لتحقيق أهداف تنمية الطفولة المبكرة على المستوى الوطنى.

اشار الى ان  ورش العمل  أسهمت فى تحديد أولويات التواصل الاستراتيجى من أجل تنمية الطفولة المبكرة وتوضيح تأثيره ودوره ونُهُجه.

أضاف صبحى  انه سيتم من خلال المراكز التطوعية اتباع منهج جديد وفقا لمعايير فنية لدعم تنمية الطفولة المبكرة من جميع نواحيها (أى التغذية والتحفيز المبكر والحماية والصحة).







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق