مراكز شباب الإسماعيلية تستقبل ألاف المؤدين لصلاة العيد  ..صور
استقبلت مراكز الشباب التابعة لمديرية الشباب والرياضة بمحافظة الإسماعيلية منذ فجر اليوم الأحد أول أيام عيد الأضحى المبارك للعام الهجرى 1440 هجرية ألاف المصلين المؤدين لشعائر الصلاة  من النساء والرجال .


واتمت مراكز الشباب التي حددتها مديرية الأوقاف بالمحافظة كافة استعداداتها لاستقبال المصلين من توفير وسائل تهوية وميكروفونات صوت و سرادقات و مصليات جاهزة للمصلين اضافة الى تواجد خطيب وأمام للصلاة .

وتوافد الالاف من أهالي محافظة الإسماعيلية منذ قليل على الساحات والمساجد المقرر اداء صلاة عيد الأضحى المبارك بها لاداء صلاة العيد المقررة بعد دقائق بعد انتهاء المصلين من اداء تكبيرات العيد .

وأنهت محافظة الإسماعيلية الاستعداد لاستقبال عيد الأضحى المبارك حيث تم الانتهاء من تجهيز، وإعداد 83 ساحة مفتوحة موزعة على جميع المراكز والمدن بالمحافظة لأداء شعائر صلاة عيد الأضحى المبارك.

كما انتهت المحافظة من تجهيز جميع مساجد المحافظة والساحات التى سيقام بها صلاة عيد الأضحى وتم تخصيص خطيب أساسى وأخر احتياطى لكل ساحة ليحل محله فى حالة حدوث أى طارئ، من العاملين بمديرية الأوقاف أو الحاصلين على تصريح الإمامة والخطابة.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق