المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

مدينة عربية ضمن أكثر 5 مدن إبداعا فى العالم
احتلت 5 مدن عالمية قائمة أكثر مدن العالم إبداعا في المجال الفني والأعمال الفنية، وأصبحت مدينة الشارقة العربية ضمن الـ5 مدن الأكثر إبداعا

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

وكالات

احتلت 5 مدن عالمية قائمة أكثر مدن العالم إبداعا في المجال الفني والأعمال الفنية، وأصبحت مدينة الشارقة العربية ضمن الـ5 مدن الأكثر إبداعا فى العالم مع كل من نيومكسيكو وبلجراد وداكار وبانكوك القائمة؛ لتحصل مدينة الشارقة على لقب واحدة من أكثر خمس مدن إبداعا في العالم، وذلك بحسب مانقلت هيئة الإذاعة البريطانية.

 

يقوم كل من الشيخ سالم القاسمي والشيخة حور القاسمي رئيسة ومديرة مؤسسة الشارقة للفنون بالكثير من المجهود لسرد مناطق الجذب الثقافية في المدينة بما في ذلك مكتبة الراوي ومركز مرايا للفنون وعدد من المشاريع الفنية.

 

صرح عمر خليف، المنسق في "بينالي الشارقة 2019" عن الدور الذي تمارسه مؤسسة الشارقة للفنون ودور الشيخة حور القاسمي، حيث تم إقامة المعارض الفنية والندوات والأعمال التي من شأنها بأن تسهم بتطوير الفن المعاصر وإعطائه دفعة للأمام.

 

يذكر أن خارطة الفن الدولية آخذة فى التغير لتسحب 5 مدن البساط من تحت المدن الشهيرة العالمية، حيث أصبح الفن بعيدا عن المراكز المالية العالمية وأصحاب العقارات.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق