المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

مديرة المنطقة الطبية ببدر تعلن حقيقة المصابين بفيروس الكورونا فى المدينة.. بالصور
كشفت الدكتورة هالة الميرغنى، مديرة المنطقة الطبية بمدينة بدر، أننا لم نسجل فى المنشأت الطبية التابعة لوزارة الصحة و السكان حتى كتابة تلك السطور، أى مواطن أو مواطنة من المدينة تم أصابتهم بمرض فيروس "كورونا ".. موضحاً أن كل ما أثير على صفحات التواصل الإجتماعى بالإنترنت والقنوات الفضائية عاراً تمام من الصدق.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

أضافت مديرة المنطقة الطبية بمدينة بدر، أن الحالتان المتواجدتان فى حى "الأمل" صبحى حسين سابقاً والحالة التى تم رصدها بحى "النزهة" الأول سابقاً المجاورة الثانية للشاب "عبدالله"، صاحب عربة الفول وذهب إلى مستشفى حلوان، والسيدة التى تم تبليغ الإسعاف بها وذهب بها زوجها شخصياً بسيارته الخاصة إلى المستشفى، تم فحص جميع تلك الحالات، من خلال منشأت وزارة الصحة.. وتبين عدم إصابتهم  بمرض فيروس "الكورونا" وكانوا مصابين بدور "برد" عادى وخروجوا جميعاً من المستشفى.

تهيب الميرغنى، بالسادة سكان المدينة الذين يستخدمون مواقع "التواصل الإجتماعى" أو قنوات الإعلام المضاد للدولة المصرية، بتحرى الدقة وعدم الإنسياق وراء الشائعات، عما يتم كتابته أو تشييره  حتى لايتم إثارة الفزع والهلع فى نفوس السكان.. وتوصى بالتشديد دائماً على الإجراءات الإحترازية التى تقرها جميع الجهات الطبية المختصة مع الطرق الوقائية المتبعة فى النظافة الشخصية والإلتزام قدر الإمكان فى المنزل وعدم الخروج إلا فى حالة الضرورة القصوى للمساهمة فى  تأمين المواطنين من أى ضرر.

أوضحت مديرة المنطقة الطبية بمدينة بدر، أنه فى حالة الإشتباه من شخص يعانى من أعراض المرض عليه أو المقربين منه بالإتصال برقم (105) وهى الإسعاف المختصة، بنقل تلك الحالات وتجيد التعامل معها بشكل جيد.. مشيرةً إلى أن جميع جهات وزارة الصحة تتابع الموقف أول بأول وعن قرب وهى الجهة الوحيدة من خلال أطبائها المتخصصين التى تحدد نوع المرض سواء إيجابى أو سلبى عند المريض.






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق