المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

مدير مشروعات الخدمة الوطنية: نفذنا 10 آلاف بيت زراعي والأنشطة الإنتاجية المكملة لها على مساحة 100ألف فدان
قال اللواء مصطفى أمين ، مدير عام جهاز مشروعات الخدمة الوطنية ، إن مشروعات الإنتاج الزراعي من أهم مشروعات الخدمة الوطنية التى تتعلق بالأمن الغذائي للشعب المصري .

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية


 

وأضاف خلال افتتاح 1300 من الصوب الزراعية ضمن المرحلة الثانية من قطاع محمد نجيب للزراعات المحلية ، اليوم السبت ، أنه في إطار توجهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لمساهمة الجهاز في توفير المنتجات الزراعية الهامة ، قام الجهاز بالتعاون مع الشركة الوطنية للزراعات المحمية بالبدء في تنفيذ المشروع القومي بإنشاء 10 آلاف بيت زراعي و الأنشطة الإنتاجية المكملة لها على مساحة مائة ألف فدان في عدة مناطق .

وأردف أن المناطق هي منطقة الحمام بمحافظة مرسي مطروح ، العاشر من رمضان ، أبو سلطان و قرية الأمل بالإسماعيلية ، و اللهون بمحافظة الفيوم و القفص ببني سويف ، و العدوة بمحافظة المنيا .

وتابع أن أهمية التوسيع في الزراعة في البيوت الزراعية لتحقيق هذه الأهداف وهي : زيادة القدرة على تخصيص الأمثل المتاح من الأراضي التى تتناسب مع زراعة المحاصيل المختلفة الحقلية والعلفية و الخضروات في ظل محدودية مساحات الأراضى التى تزرع حاليا أو التى يمكن استصلاحها الزراعات المكشوفة ، ترشيد الاستخدام من الموارد المائية العذبة في مصر لمواجهة الأزمات المتزايدة في الاستخدامات المختلفة





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق