المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

مدير عام تعليم تبوك يرعى حفل تخرج الدفعة الأولى لطلاب و طالبات الطفولة المبكرة
رعى المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العُمري ، صباح اليوم فعاليات حفل تخريج و نجاح الدفعة الأولى لطلاب و طالبات الصف الأول الابتدائي في أول مدرسة للطفولة المبكرة في المملكة العربية السعودية

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

تبوك - عبد المنعم البراشي

رعى المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العُمري ، صباح اليوم فعاليات حفل تخريج و نجاح الدفعة الأولى لطلاب و طالبات الصف الأول الابتدائي في أول مدرسة للطفولة المبكرة في المملكة العربية السعودية ، و الملحقة بالروضة 14 بقيادة هند الغامدي ، بحضور المساعد لشؤون تعليم البنين ماجد بن عبد الرحمن القعير ، و مدير مكتب التعليم الأهلي خالد بن علي العمري ، و مديرة إدارة الطفولة  المبكرة ميرفت الثمالي ، و مشرفة الصفوف الأولية كفاية القحطاني ، و من قائدات المدارس فايزة بنت عثمان مباركي قائدة الابتدائية الثانية عشرة ، و سمية السحلي قائدة مدرسة الأبناء السابعة .

استهلت فعاليات الحفل بآيات عطرة من الذكر الحكيم ، ثم النشيد الوطني ، تلاه فقرات و أنشودات لبراعم الزهور جسدت فرحتهم التي ارتسمت على وجوههم ؛ مما عكس بجلاء عن اهتمام تعليم تبوك بالبراعم منذ الصغر .

من جانبه أشار مدير عام تعليم تبوك ، إلى ما يتميز به الطلاب و الطالبات من مستوى فكري و ثقافي و سلوكي و مهاري في هذه المرحلة المهمة في حياتهم ، منوهاً بالفرحة الغامرة بما شاهده عليهم من انعكاسات تربوية .

و أضاف العُمري ، بأن الروضة الرابعة عشرة عندما أصبحت مدرسة الطفولة المبكرة قدمت نموذجاً يحتذى به في بلادنا كلها و ليس في منطقة تبوك ، مشيراً إلى الانطلاقة لمرحلة التوسع المقبلة في الأول من سبتمبر المقبل حيث سيتم التوسع بنسبة 20% من روضات المنطقة .

و في الختام كرم مدير عام التعليم الداعمين ، مقدماً شكره لقيادة الوزارة ، و لقيادة المنطقة الشمالية الغربية ، و لكل من ساهم و شارك في نجاح فعاليات هذا العمل .






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق