أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

مدير صحة مطروح يبدأ جولاته بزيارة المستشفى المركزي و لقاء شيوخ سيوة .صور
في أولي زيارته الميدانية خارج مدينة مطروح مدير الصحة بمطروح يجتمع بالفريق الطبي ومشايخ وعواقل ووجهاء سيوة.

إقرأ أيضاً

الاهلى يشكو الجبلاية للفيفا .. ويرفض العقوبات الموقعة على اللاعبين
الزمالك يقرر الانسحاب من الدورى.. والجبلاية تتحدى
أول رد من الجبلاية على انسحاب الزمالك من الدورى
رئيس الجبلاية يكشف للمرة الاولى سر تغليظ عقوبة كهربا
قرار هام من الأهلى بشأن عقوبات السوبر
كواليس جلسة لاعبى الأهلى للثأر من الزمالك

توجه  الدكتور خالد جمال عبدالغني وكيل وزارة الصحة بمحافظة مطروح  لمدينة سيوة لتفقد المستشفى للوقوف على الخدمات الطبية المقدمة بسيوة وقام بالمرور علي جميع أقسام المستشفى ( الاستقبال والطوارئ/ العناية المركزة / العيادات الخارجية/الغسيل الكلوي/ الأشعة/المعامل / العمليات/ الأقسام الداخلي ....).

 وعقد وكيل الوزارة اجتماعا مع الفريق الطبي بالمستشفى في حضور مدير المستشفى وأكد عليهم بحسن التعامل مع المرضى والمترددين علي المستشفي من أهالي سيوة وتقديم كافة الخدمات الصحية لهم ، كما اثني علي التزام الفريق الطبي بالمستشفى .

 كما عقد الدكتور خالد عبدالغني اجتماع مع كافة عواقل ومشايخ ووجهاء سيوة بقاعة الفيديو كونفرانس بالمستشفى للتواصل معهم من أجل المشاركة الفعالة في تنمية المستشفى بما يعود بالنفع على أهالي سيوة ، كما أكد علي العمل علي حل المشاكل التي تم طرحها في الاجتماع وتوفير الكوادر الطبية للمستشفي في اقرب وقت .

وفي نهاية  زيارته قدم الدكتور خالد عبدالغني الشكر لمشايخ سيوة علي حفاوة الاستقبال وتعاونهم الجاد والمحترم وعلي طريقة طرحهم لطلبات أهالي سيوة من قطاع الصحة ، كما أكد علي مواصلة المرور علي جميع المستشفيات بمراكز مطروح المختلفة للوقوف على الخدمات الصحية وجاهزية تلك المستشفيات لتقديم خدمة جيدة للمواطنين علي أرض الواقع.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق