مدير رياضة الإسماعيلية:الجمعية العمومية للنادي الإسماعيلي اكتملت وأنشطة ربحية لمراكز الشباب

قال سامي عبد الحليم وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة الإسماعيلية في تصريحات خاصة للجمهورية أون لاين ان الجمعية العمومية العادية للنادي الإسماعيلي التي انعقدت اليوم الثلاثاء اكتملت من حيث النصاب القانوني واجراءاتها صحيحة تحت إشراف قضائي بالتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة  وتم التصديق على الحساب الختامي والميزانية وما تقدم في جدول الأعمال وانشطة العام الماضي علما بوجود منصبين شاغرين في عضوية مجلس الادارة سيتم انتخابهما خلال انتخابات مجلس الادارة القادمة .



دعم مالي ومجلس الإسماعيلي مستمر

واضاف عبد الحليم ان الوزارة تقدم دعم مالي للنادي الإسماعيلي سنويا بالاضافة الى اعمال صيانة الاستاد كما شاركت في أعمال لجنة التفتيش التي تتم على جميع الأندية المصرية  بالتعاون مع الجهاز المركزي للمحاسبات لمراقبة النواحي المالية والادارية لافتا الى ان مجلس الادارة الحالي مستمر حتى 2021 موعد الانتخابات الجديدة .

النادي الاجتماعي الجديد

وعن النادي الإسماعيلي الاجتماعي الجديد اشار وكيل وزارة الشباب والرياضة الى انه جاري انتهاء عملية التسليم والتسلم بالتنسيق مع الوزارة والجهة المنفذة والنادي الإسماعيلي خصوصا وان النادي يمثل نقلة عالمية ويضم منشأت رياضية وترفيهية وملاعب وقاعات أفراح و حمامات سباحة .

انتخابات مجلس النواب

واكد على ان المديرية على الحياد التام من جميع مرشحي مجلس النواب مع حظر استخدام الهيئات الشبابية والرياضية في أي دعاية انتخابية او لقاءات ولكن يتم تنظيم مبادرات وندوات لتوعية وحث الناخبين على الادلاء بأصواتهم والمشاركة الايجابية في عملية التصويت .

مراكز الشباب

وأوضح سامي عبدالحليم ان المحافظة تضم 113 مركز شباب وشهدت انشاءات جديدة لمقرات مراكز شباب المحسمة و ابوخليفة والشهداء وحمام سباحة مركز شباب التل الكبير بنظام حق الانتفاع ومشروعات استثمارية اخرى تساهم في زيادة ايرادات المراكز كما تم ادراج 14 مركز شباب ضمن خطة الصيانة .وتقديم دعم بقيمة مليون و 800 الف جنيه لتحسين اوضاع مراكز الشباب .

دوري مراكز الشباب

واعلن عن انطلاق دوري مراكز الشباب على مستوى المحافظة في الاول من نوفمبر بمشاركة 24 فريق بإجمالي 700 لاعب بتوفير دعم مالي للانتقالات و الفوز وجوائز مالية في حالة الصعود تبدأ من 50 الف جنيه للمركز الأول و 40 الف جنيه للمركز الثاني و30 الف جنيه للمركز الثالث .

ملاعب خماسية 

وأشار مدير الشباب والرياضة الى ان خطة التوسع في الملاعب الخماسية تأتي في اطار تنمية المصادر الربحية في 107 مركز شباب على مستوى المحافظة مع التوسع في انشاء ملاعب جديدة موخطة صيانة كل 4 سنوات لكل ملعب وفقا لقانون الاستثمار الجديد مما يتيح زيادة الموارد لكل مركز .

أبطال دوليين

وأفاد ان المديرية حصلت على مراكز متقدمة في البطولات والمسابقات الرياضية على المستوى المحلي والعربي والأفريقي خصوصا المشروع القومي للبطل الاولمبي في ألعاب المصارعة وتنس الطاولة و الملاكمة و رفع الاثقال وتنس الطاولة و التايكوندو . أضافة الى حصول اللاعبة نعمة سيد على بطولة أفريقيا لرفع الأثقال و اللاعب شيكا على بطولة ألعاب القوي وتم انضمامه لمنتخب مصر للمشاركة في البطولة العربية و اللاعبة هالة صادق الحاصلة على بطولة الجمهورية في العاب القوى وتحطيم الرقم المصري في سباق 400 متر و800 .

مسيرة بحضور الوزير

واختتم مدير الشباب والرياضة بالإسماعيلية عن تنظيم مسيرة رياضية يوم الخميس المقبل بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ورؤساء الاتحادات النوعية تنطلق من أمام جامعة قناة السيوس وتنتهي عند معسكر القرش بمشاركة 400 شاب وفتاة من أعضاء الاحادات الرياضية و مراكز الشباب ضمن احتفالات اكتوبر .





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق