معاهد بدر العليا للعلوم والتكنولوجيا
المعهد العالى للتسويق والتجارة ونظم المعلومات
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

مدير تعليم الوادى الجديد يشهد  تدريبات تكنولوجيا التقويم ..صور
 شارك الدكتور إبراهيم التداوي وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادى الجديد ، اليوم الأربعاء  معلمى الصف الأول والثانى الثانوى بإدارة الخارجة التعليمية   البرنامج  التدريب  الخاص باستخدام التكنولوجيا فى التعليم ونظم التقويم الجديد وفق المنظومة التعليمية الجديدة.


كتب- عماد الجبالي 

وينفذ التدريب من خلال قاعات مجهزة بالمدارس الثانوية ومنها نجيب محفوظ الثانوية للبنات والخارجة الثانوية الجديدة والسادات العسكرية والشعراوى الثانوية .

ويشمل كيفية التعامل مع الطلاب داخل الفصل، وخاصة وفق المنظومة التعليمية الجديدة ومنظومة التابلت والدخول على الجهاز اللوحى" التابلت" والشرح داخل الفصل والوصول على المحتوى الرقمى، إضافة إلى السبورات الذكية، ومحتوى بنك المعرفة.

وقال الدكتور إبراهيم التداوي وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادى : الهدف من التدريب إمكانية توفير سبل النجاح من خلال تقنية إستخدام التكنولوجيا فى التعلم، واستراتيجية نظام التقويم الجديد، وكيفية حل الامتحانات بشكل صحيح.و إلى ضرورة اكتساب الخبرة مع المنظومة الجديدة والقدرة على احتواء المناهج الجديدة  من خلال معلومات قوية وثرية تتيح التفاعل بين الطالب والمعلمين داخل الفصول .

مؤكدا مدى حرصه على توفير مناخ تعليمى امن للمعلم والطالب من أجل  تطوير التعليم وفق محددات ورؤية مستقبلية شاملة من خلال قواعد المنظومة الجديدة  والتى تهدف إلى خلق  أجيال مستقبلية واعية مبتكرة يفخر بها الجميع.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق