• مصر
  • Loading...

محافظ الغربية
الدكتور طارق رحمى

مدير تعليم الغربية خلال تفقده كنترول الشهادة الإعدادية: النتيجة منتصف يوينو
تفقد ناصر حسن ، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، لجنة النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية بمقرها بمدرسة السيدة عائشة الإعدادية للبنات بإدارة غرب طنطا التعليمية.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

وتفقد حجرات الكنترول والحاسب الآلي، واطمأن على سير العمل بشكل سليم، وأكد على ضرورة مراعاة الدقة في العمل لصالح أبنائنا الطلاب، والالتزام بتعليمات رئيس اللجنة، وضرورة تنفيذ تعليمات الأمن ، ورؤساء الحجرات، وشدد على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية أثناء العمل وتخفيض عدد الأعضاء العمل داخل الحجرات والتطهير بصفة مستمرة يوميا مع ضرورة لبس الكمامات وعدم السماح بدخول مع أي موظف أو مواطن بدون ارتدائها ،.

وصرح "وكيل الوزارة " أن أعمال كنترول الشهادة الإعدادية لازالت جارية، حيث يتم حاليا استلام ومراجعة المشروعات البحثية من المدارس واعدادها للتقدير، وأنه فور الانتهاء من المراجعة والتقدير واستخراج النتيجة، سيتم عرضها على الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية لاعتمادها وإعلانها خلال الاسبوع الثاني من شهر يونيو 2020.

وفي ختام زيارته أثنى على جميع العاملين بلجنة النظام والمراقبة ، وعلى الجهد المبذول، والأداء المتميز ، داعيا المولى عز وجل أن يحفظ الله مصر من كل شر وسوء.






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق