بطاريات منصور
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

مدير تعليم الخانكة لمسئولي بنك الإسكان : لن يتم تجديد العقد بيننا قبل تحقيق مطالب المعلمين
اكد صلاح الدين محمد محروس مدير تعليم الخانكة لمسئولي بنك الإسكان علي عدم تجديد العقد بين تعليم الخانكة وبنك الاسكان قبل تحقيق مطالب المعلمين والإداريين والعاملين بتعليم الخانكة .

 

 

إقرأ أيضاً

وفاة الشيخ محمد حسان تتصدر

بعد الهتاف ضده.. محمود الخطيب يترك المقصورة ويحتوى جماهير الاهلى

هجوم شرس على غادة عبد الرازق بسبب خالد النبوى

بهاء سلطان تريند على تويتر بعد رسايل الفنانين له .. فيديو

حقيقة زواج نور الشريف من الفنانة درة

كواليس مشادة رامى ربيعة مع احمد فتحى بعد لقاء الهلال

بث مباشر

بث مباشر مباراة الزمالك واول أغسطس بث مباشر اليوم السبت


اكد صلاح الدين محمد محروس مدير تعليم الخانكة لمسئولي بنك الإسكان علي عدم تجديد العقد بين تعليم الخانكة وبنك الاسكان قبل تحقيق مطالب المعلمين والإداريين والعاملين بتعليم الخانكة .

جاء ذلك خلال اللقاء المفتوح الذي عقد بمقر ديوان تعليم الخانكة مع مسئولي بنك الإسكان بحضور جميع اقسام تعليم الخانكة ومجلس الإمناء وأعضاء نقابة المعلمين .

واستمع وفد بنك الإسكان إلي مشكلات العاملين في تعليم الخانكة والتي تضمنت وجود ماكينات صرف طول الوقت خارج الخدمة وإذا دخلوا الخدمة لا يوجد بهم أموال وطالبوا بضرورة تزويد الخانكة بعدد كبير من الماكينات لان العاملين في تعليم الخانكة يتحملون صرف مرتباتهم من ماكينات بنك أخر وفي الوقت ذاته بنك الإسكان يقوم بخصم مصاريف إدارية دون تقديم خدمة .

وابدي وفد البنك استعداده التام لتنفيذ جميع مطالب المعلمين والعاملين بتعليم الخانكة وأكدوا أن كل هذه المشكلات في طريقها الزوال وإذا حدث وتم صرف مرتب واحد من بنك أخر سوف يتحمل بنك الإسكان تكاليف ذلك وأكدوا علي دراسة وضع ماكينات صرف لقري القلج وأيضا مدينة الخصوص وديوان تعليم الخانكة والعبور .

شارك من جانب وفد بنك الإسكان أحمد محمود حسن وكيل قسم إدارة تحويل المرتبات وياسر محمد وأحمد عبدالفتاح ووائل الحوراني ومني فوزي عبدالعال.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق