معاهد بدر العليا للعلوم والتكنولوجيا
المعهد العالى للتسويق والتجارة ونظم المعلومات
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

مدير تعليم الإسماعيلية يكرم 28 طالبا تصدروا مسابقة كانجارو الدولية للرياضيات.صور

كرم الدكتور خالد خلف قبيصي مدير مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية الطلاب المشاركين في مسابقه كانجارو الدولية في الرياضيات بالتنسيق بين إدارة المشاركة المجتمعية بالمديرية  بقيادة ايمان أحمد وتوجيه الرياضيات بقيادة محمود عيد موجه عام الرياضيات  وبرعاية شركة اديوميتر في حضور اسماعيل محسن مدير عام التعليم العام بالقاعة الرئيسية بديوان عام المديرية.



 وكرم الدكتور خالد خلف الطلاب الذين حققوا أعلى المستويات في مسابقة كانجاروا الدولية في الرياضيات بمحافظة الإسماعيلية وعددهم 13 طالبا وطالبة بإدارة شمال الاسماعيلية وطالبان من المجمع التعليمي وطالب بإدارة التل الكبير بالاضافة الي 12 طالب وطالبة بواقع 4 طلاب في كلا من إدارات القصاصين وجنوب الإسماعيلية وفايد.

كما أثنى وكيل الوزارة على اداء ومستوى الطلاب خلال المسابقة موجها الشكر لإدارة المشاركة المجتمعية وتوجيه الرياضيات وادارات المدارس وأولياء الامور في رعاية الطلاب النوابغ في الرياضيات وتفوقهم في مابقة كانجارو الدولية التي تعد اعلى المستويات للطلاب النوابغ في مادة الرياضيات . مشيرا الى ان الانجاز في مسابقة كانجارو باكبر عدد من الطلاب المشاركين والفائزين يعد انجازا جديدا يضاف لسجل انجازات تعليم الإسماعيلية التي لا زالت تحصد أعلى المراكز سواء على المستوى المحلي او الدولي .





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق