المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

مدير تعليم أسوان:سلمنا شرائح التابلت و جاهزون للأمتحانات التجريبية بغرفة عمليات.صور
أعلن الدكتور السيد الفيومى وكيل الوزارة أن المديرية انتهت اليوم من تسليم جميع شرائح الانترنت الخاصة بالتابلت لطلاب الصف الأول الثانوى.التى بدأت الإثنين الماضى الموافق 30 مارس واستمرت إلى اليوم. فى اطار التنسيق المسبق مع الشركة المصرية للإتصالات فرع أسوان،  تنفيذًا لتوجيهات الوزير والمحافظ، للحد من تجمعات وتكدس الطلاب وأولياء أمورهم أمام مراكز وفروع الشركة المصرية للاتصالات. ضمن الإجراءات الإحترازية لمواجهة إنتشار فيروس كورونا.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

مؤكدًا أن اجراءات التسليم تمت بخمسة مدارس هى (العروبة بإدارة أسوان التعليمية/دراو الثانوية بنين بإدارة دراو التعليمية/أحمد موسى الثانوية بنات بإدارة كوم امبو التعليمية/محمد صلاح الباقر الثانوية المشتركة  بإدارة نصر النوبة التعليمية/إدفو الثانوية بنين بإدارة إدفو التعليمية) بمعدل مدرسة بكل إدارة تعليمية.

وتم تشكيل لجان من قيادات المديرية والإدارات التعليمية لمتابعة آليات التسليم القائمة على تقسيم أولياء الأمور والطلاب بأعداد قليلة على الفصول الدراسية وأفنية المدارس بعيداً عن التكدس، بما يضمن أمن و سلامة كافة المتواجدين، مع الأخذ فى الاعتبار اتخاذ كافة اجراءات تعقيم وتطهير هذه المدارس.

وأشار الفيومى إلى توجه الطالب إلى أقرب فرع من فروع الشركة المصرية للاتصالات (السنترال) فى حال مواجهة أى مشكلة بتشغيل أو تفعيل الشريحة.

وأكد أنه تم انهاء كافة الاستعدادات لانطلاق الامتحانات التجريبية للأول الثانوى التى تنطلق غدًا وفق الجدول المعلن من قبل الوزارة، حيث يؤدى الطلاب الامتحانات بمنازلهم وعلى التابلت، و يؤدى طلاب أسوان امتحانهم فى تمام العاشرة صباحًا مثلما أعلنت الوزارة أيضًا.لافتًا إلى امكانية أن يؤدى الطاب الامتحان من جهاز التابلت أو أي جهاز كمبيوتر أو محمول متصل بالإنترنت عن طريق الواي فاي أو الشريحة.

وأوضح الفيومى أن هناك غرفية عمليات مركزية بالمديرية وغرف فرعية بكل إدارة تعليمية ومدرسة لمتابعة سير الامتحانات التجريبية غدًا وتمكن الطلاب من الدخول على المنصة الامتحانية.مؤكدًا ضرورة تواصل الطالب مع مدرسته حال مواجهته أى مشكلة فى الامتحان، حيث أن هناك غرفة عمليات بكل مدرسة لمتابعة طلابها والتواصل معهم.






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق