أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

مدير الطرق والنقل بالأقصر : تطوير ارضيات اربعة اكمنة مرورية واستكمال خطة رصف الطرق بالمحافظة
اكد المهندس أسعد مصطفي مدير مديرية الطرق والنقل ومستشار محافظ الأقصر للمشروعات ان المديرية وضعت خطة لتطوير ارضيات الأكمنة المرورية بالتنسيق مع الداخلية والجهات المعنية.

إقرأ أيضاً

محمد حماقى يحيي حفل لقاء السوبر بدلاً من محمد رمضان
كارتيرون يجهز مفاجأة كبري للاهلى فى السوبر
التعليم: زيادة عدد أيام الإجازات خلال فترة الامتحانات لإتاحة فرصة أكبر للاستذكار
كواليس أزمة فايلر وعاشور في الأهلي قبل السوبر
احذري طلاء الاظافر .. مركب شديد السمية يسبب السرطان


اكد المهندس أسعد مصطفي مدير مديرية الطرق والنقل ومستشار محافظ الأقصر للمشروعات ان المديرية وضعت خطة لتطوير ارضيات الأكمنة المرورية بالتنسيق مع الداخلية والجهات المعنية.

  مشيرا الي ان الخطة تشمل إعادة تاهيل ارضيات الاكمنة المرورية التي تحتاج الي تجديد ورصفها وذلك بجانب الخطة الموضوعة لرصف وتمهيد طرق وشوارع المحافظة .

لفت الي ان إعادة تأهيل أرضيات الأكمنة المرورية في عدد من المواقع الرئيسية بالمحافظة يشمل عدد من الكمائن من بينها كمين القرنة الرئيسي وكمين الضبعية وكمين مدخل خزان إسنا وكمين العشي، وذلك تماشيا مع ما تنفذه وزارة الداخلية من أعمال التطوير بأماكن التمركز والأكمنة المرورية بالمحافظة وذلك بما يتناسب مع المظهر الحضاري اللائق للأقصر ومكانتها كمحافظة سياحية.

اضاف ان وزارة النقل والاجهزة التنفيذية بمحافظة الأقصر حريصة علي  الإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في قطاع الطرق ، وظهر ذلك بوضوح خلال زيارة وزير النقل الفريق كامل الوزير الشهر الماضي  لمحافظة الأقصر والتي تم خلالها التطرق للعديد من المشروعات الخاصة بقطاع الطرق والنقل التي سيشعر بها المواطن .

قال ان المديرية تبذل جهودا مكثفة لتنفيذ خطة رصف الطرق حيث تم رصف عدد كبير من الشوارع بمختلف مدن الأقصر وخلال الفترة الماضية تم الانتهاء من شوارع حيوية بمنطقة شرق السكة الحديد ويجري استكمال الخطة بإستئناف اعمال الرصف بمدينة الأقصر وبقية المدن .







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق